بالنسبة لكل موظف يتعرض لموقف يحتاج فيه لنقل خدمات التوظيف الخاصة به من مؤسسة إلى أخرى أو من مدينة إلى أخرى.

تظل خطابات طلب النقل هي الخيار الأفضل.

حيث يملأ معروض نقل خدمات ويقدمه إلى وزارة العمل للموافقة عليه.

اعتمادًا على الغرض من الرسالة، يجب على الموظف كتابة وتسليم مجموعة متنوعة من الرسائل إلى الأطراف المناسبة.

قد تكون رسالة تطلب مساعدة عامل حكومي، قد يكون خطاب طلب وظيفة إذا احتاج الموظف إلى الانتقال إلى موقع أو مؤسسة أخرى.

وذلك لأنه حاصل على درجة علمية ولكنه لم يتمكن من العثور على عمل يتناسب مع نطاق تخصصه العلمي.

وكذلك للحصول على خدماتنا في كتابة الطلبات والمعاريض، يُرجى التواصل معنا عبر رقم الواتساب التالي: (0556663321).

معروض نقل خدمات

يجب أن يكون الموظف على دراية بكتابة معروض نقل خدمات، بما في ذلك المكونات التي تتكون منها الرسالة بالإضافة إلى المكونات الفنية التي تعطي الخطابات قدرتها على إقناع الناس والتأثير عليهم وكسبهم.

فيما يلي المكونات الأساسية والفنية التي يجب أن يحتوي عليها معروض نقل خدمات:

  • اذكر اسم المنظمة أو الفرد الذي سيتم إرسال معروض نقل خدمات حكومي إليه. الموظف يؤدي العمل لمؤسسة، يشكل مجلس إدارة المؤسسة مديرًا عامًا ومديرًا تنفيذيًا وممثلون عن الأقسام الإدارية المعروفة والموظف.
  • عندما يريد إرسال رسالة يطلب فيها نقل خدمات عامل حكومي، يجب أن يتضمن اسم مدير المؤسسة الذي لديه سلطة فحص هذا الطلب.
  • تحديد موضوع الطلب: حسب أسبابها فإن الطلبات المقدمة إلى وزارة العمل تتنوع لذلك، من الضروري تحديد موضوع معروض نقل خدمات.
  • معلومات عن الذات والعمل: تتم كتابة الاسم والرقم الوطني والعنوان ورقم الهاتف على أنها معلومات شخصية في خطاب طلب نقل خدمات موظف. يجب أن تتضمن معلومات التوظيف رقم الوظيفة والمسمى الوظيفي الذي تحمله.
  • اكتب تفاصيل معروض نقل خدمات: ليس هناك شك في أن الأساس المنطقي للنقل يجب أن يتم تضمينه في أي خطاب يطلب الانتقال لهذا، يجب كتابتها وإدراج المستندات والوثائق الداعمة التي تثبت صحة تلك المبررات.
  • بالإضافة إلى اسم مقدم الطلب وتاريخ التقديم، يجب أن تتضمن الرسالة التي تطلب نقل خدمات موظف أيضًا توقيع مقدم الطلب.

من أهم العناصر التي يجب أن تكون موجودة في معروض نقل خدمات هو استخدام لغة مقنعة وتقنيات ذات تأثير، لأن هذا هو عنصر الإقناع والتأثير في الكلام. على عكس المحادثة التي تتميز بالضعف والتفكك والتي يتم رفضها بشكل متكرر، سيكون للإقناع والخطاب القائم على التأثير معدل قبول أعلى.

معروض نقل خدمات موظف

معروض نقل خدمات موظف
معروض نقل خدمات موظف

بسم الله الرحمن الرحيم

السيد الفاضل/ ………. مدير مستشفى/ ………………

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

تحية طيبة وبعد:

الموضوع/ معروض نقل خدمات

أود أن أهنئكم على النجاح الباهر الذي حققه هذا المستشفى تحت إشرافكم، حيث تم الاعتراف به كأفضل مستشفى حكومي في المملكة لتقديم الخدمات الطبية. لم يظهر هذا التكريم من العدم. بدلاً من ذلك، كان بسبب قدراتك الإدارية الممتازة وجهودك الدؤوبة أن الأقسام والعيادات العديدة بالمستشفى كانت قادرة على تقديم رعاية صحية أفضل.

كان هدفي المهني النهائي بعد حصولي على درجة التمريض من كلية العلوم هو الحصول على وظيفة في هذا المرفق المرموق. لقد ألهمني التقدم لشغل وظيفة في هذا المستشفى لقربه من منزلي ومستوى الخدمات التي يقدمها، وإدارته الصادقة التي تعامل الموظفين باحترام وإعجاب، وكل هذه العوامل معًا.

نظرًا لأنني من بين الطلاب الأوائل في صفي وقد قدمت بالفعل طلبي إلى مدير الموارد البشرية، فقد كان هذا هو العامل الأكثر أهمية في الحصول على وظيفة في هذا المستشفى.

كواحدة من أكثر الممرضات تفانيًا على الإطلاق عندما بدأت العمل هنا لأول مرة منذ حوالي عامين، حتى إنني فزت بالجائزة التي تُمنح كل شهر لأفضل موظف، وهو ما قمت به أربع مرات خلال تلك الفترة.

نائب المدير:

يسعدني العمل في هذا المستشفى، لذلك لم أكن أفكر في إرسال معروض نقل خدمات موظف حكومي. ومع ذلك، قد تحدث بعض الأحداث للفرد وتدفعه لاتخاذ مثل هذه الخطوة. كما تعلمون، الشاب الذي تقدم لي هو من عائلتي وهو يعيش في مدينة/…، التي تبعد مسافة كبيرة عن المدينة التي أعمل فيها.

بعد خطوبتنا تعثرنا، وبعد ذلك انتقلت للعيش معه في منزله في مدينة… يحق لأي شخص في مثل هذا السيناريو تقديم معروض نقل خدمات وفقًا لنظام وتشريعات وقواعد وزارة الصحة العامة والسكان.

أنا أتقدم بطلب نقل إلى مستشفى في مدينة……. حيث أقيم أنا وزوجي بسبب ذلك. بما أنني غير قادرة على السفر إلى هذه المستشفى كل يوم لساعات العمل، أتوسل أن توافق على طلب النقل هذا.

أرجو أن تتقبلوا أعمق امتناني وإعجابي واحترامي.

مقدم الطلب/ …………

الرقم الوظيفي/ ………….

رقم الهوية الوطنية/ ………….

رقم الهاتف/ ………….

تاريخ تقديم الطلب/ …………

التوقيع/ ……………

معروض طلب نقل خدمات موظف حكومي

معروض طلب نقل خدمات موظف حكومي
معروض طلب نقل خدمات موظف حكومي

بسم الله الرحمن الرحيم.

السيد المحترم/ ……… رئيس مؤسسة الكهرباء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

تحية طيبة بعد:

الموضوع/ معروض نقل خدمات موظف.

أريد أن أبدأ بإرسال أحر تحياتي إليكم معربًا عن امتناني، وأرسل لكم أطيب تمنياتي بالصحة والسلامة والسعادة. فيما يتعلق بالمشكلة المذكورة أعلاه، فأنا أقدم خطابًا إلى مؤسسة الكهرباء أطلب فيه نقل خدمات موظف حكومي.

على الرغم من أن عائلتي تعيش في المدينة وأعمل بعيدًا عن المكان الذي يعيشون فيه، إلا أنني ما زلت في إكمال جميع المسؤوليات الموكلة إلي دون أن يفوتني أي شيء أو أخذ فترات راحة. لا يمكنني الاتصال بهم أو رؤيتهم إلا خلال فصل الصيف لأنني أعمل في هذا المكان.

نائب المدير:

ابني/… لديه فشل كلوي، لذلك كان علي أن أقدم معروض نقل خدمات. يحتاج إلى غسيل كلوي مرتين في الأسبوع، ولا يوجد أحد لمرافقته بشكل دائم إلى مستشفى غسيل الكلى.

هو أكبر أبنائي والآخرون ما زالوا صغار وأمهم مشغولة جدًا برعاية ابنتها الرضيعة البالغة من العمر شهرين فقط، بحيث لا يمكنها نقل أكبر أطفالي إلى المستشفى. من أجل القيام بذلك والتمكن من نقل ابني إلى المستشفى عندما يحتاج إليه، كان علي تقديم طلب لنقل خدماتي إلى المدينة التي تعيش فيها عائلتي.

بالنظر إلى حالة ابني الصحية، أتوسل إليكم بكل احترام وامتنان أن توافقوا على طلبي للنقل.

مقدم الطلب/ …………

الرقم الوظيفي/ ………….

رقم الهوية الوطنية/ ………….

رقم الهاتف/ ………….

تاريخ تقديم الطلب/ …………

التوقيع/ ……………

اطلع على: صيغة خطاب نقل الظروف الخاصة

معروض نقل خدمات موظف حكومي

بسم الله الرحمن الرحيم

السيد الفاضل/ ……. مدير مستشفى/ ………………

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

تحية طيبة، وبعد:

الموضوع/ معروض نقل خدمات موظف.

التحقت بكلية الطب البشري بجامعة/… منذ سنوات، حيث درست لمدة سبع سنوات حتى حصولي على درجة البكالوريوس في الطب العام. ثم أعطيت إدارة المستشفى أوراق اعتمادي الأكاديمية.

تم تعييني للعمل في غرفة الطوارئ للرجال وحصلت على منحة دراسية من المستشفى لدرجة الماجستير والدكتوراه بعد أن عملت في غرفة الطوارئ لمدة ثلاث سنوات. ثم سافرت إلى كندا لمواصلة دراستي هناك حتى حصولي على درجة الدكتوراه في جراحة العظام.

أنا هنا أعمل في هذه المستشفى مرة أخرى، لكن أعمل في قسم الطوارئ حيث تم تعييني في البداية. من أجل تحقيق ذلك، أقدم لكم طلبًا لنقل وظيفتي من غرفة الطوارئ إلى قسم تقويم العظام وهو المجال نفسه الذي حصلت فيه على درجتي الماجستير والدكتوراه.

أرجو الموافقة على طلب التحويل، وأرجو أن تتقبلوا أعمق امتناني وتقديري.

مقدم الطلب/ …………

الرقم الوظيفي/ ………….

رقم الهوية الوطنية/ ………….

رقم الهاتف/ ………….

تاريخ تقديم الطلب/ …………

التوقيع/ ……………

معروض طلب نقل خدمات موظف

بسم الله الرحمن الرحيم

السيد الموقر/ ……… مدير مؤسسة/ ………………

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

تحية طيبة، وبعد:

الموضوع/ معروض نقل خدمات موظف.

بدأت العمل في قسم/… بهذه المؤسسة منذ حوالي عشرين عامًا، وعلى الرغم من المسافة الكبيرة بين مكان معيشي ومكان عملي، بقيت في العمل طوال اليوم في هذه المؤسسة لأنني لم أرغب في الذهاب، وفي عطلة نهاية الأسبوع، أسافر إلى مسقط رأسي لرؤية عائلتي.

نائب المدير:

أقدم لك خطابًا أطلب منك نقل خدمات موظف حكومي لأنني بحاجة إلى شخص ما ليخدمني ويعتني بي طوال الأسبوع عندما أتقدم في السن وأصاب ببعض الأمراض. لذلك أطلب النقل من فرع المؤسسة في هذه المنطقة إلى الفرع في مدينة/… حيث تقع عائلتي.

بالنظر إلى حالتي الصحية الحالية وحقيقة أنني بحاجة إلى المساعدة، أطلب منك بصدق الموافقة على طلب النقل.

أرجو أن تتقبلوا أطيب تمنياتي مع خالص امتناني.

مقدم الطلب/ …………

الرقم الوظيفي/ ………….

رقم الهوية الوطنية/ ………….

رقم الهاتف/ ………….

تاريخ تقديم الطلب/ …………

التوقيع/ ……………

نموذج آخر:

بسم الله الرحمن الرحيم

السيد الموقر/ ……. مدير مؤسسة/ ……….

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

تحية طيبة وبعد:

الموضوع/ معروض نقل خدمات موظف.

أتوجه بخالص تحياتي وتقديري وامتناني إلى سعادتكم مع أطيب التمنيات بالنجاح المستمر في جميع أنشطتكم. أنا سعيد وفخور للقيام بذلك. أقدم لكم رسالة أطلب منك نقل خدمات موظف حكومي. في ذلك، أعرّف عن نفسي كواحد من الموظفين في إدارتك الذين يقدمون تقارير إليك ويطلبون تعاونك واهتمامك.

أطلب تعاطفك وتفهمك وأنت تفكر وتوافق على انتقالي إلى منطقة… لأن والدتي الحبيبة تريد أن تعيش بقية أيامها بالقرب مني. تعتمد راحة الأسرة وتحقيق رغبة والدتي على تحقيق هذا الحلم الواحد، الذي كنت أحلم به منذ فترة طويلة جدًا لأنه فرصة ثمينة ومن الصعب للغاية تكرارها.

بالإضافة إلى ذلك، ولأن أخي أُرسل إلى هناك لا نريد الانفصال عنه، خاصة وأن والدتنا تعاني أكثر بكثير عندما نفترق. إذا ضاعت هذه الفرصة، فسيكون من الصعب علينا الانتقال وستزداد الأمور صعوبة.

كل أحلامي وكذلك آمال والدتي وعائلتي، تعتمد على اختيارك للموافقة لأنك الأفضل في تقدير الظروف. أرجو ألا تحرمنا من المتعة التي نتوق إليها. أدعو الله أن يستجيب لطلبي وأن تنظروا إليه بلطف ورحمة. كما أسأل الله تعالى أن يحفظك ويقويك.

أرجو أن تتقبلوا تحياتي القلبية وبارك الله فيكم كثيرًا.

مقدم الطلب/ ……………

الرقم الوظيفي/ ………………

المسمى الوظيفي/ ……………

رقم الهاتف/ ……………

محل الإقامة/ …………

تاريخ تقديم الطلب/ …………

التوقيع/ ……………

في الختام… يحتاج العديد من الموظفين إلى أشياء مهمة، من بينها النقل لكي يتمكن الناس من تحقيق التوازن بين حياتهم الشخصية والمهنية، يحتاجون إلى عمل في كل من القطاعين العام والخاص. يجب على كل موظف إرسال خطاب يطلب فيه نقل خدمات موظف حكومي بعد صياغته بشكل صحيح وبطريقة رسمية، حيث لكل منها تبريرات مختلفة.

نتميز دائمًا بكتابة جميع أنواع الخطابات المقنعة والمعاريض الحصرية، وننتظر منك الاتصال بنا عبر WhatsApp على هذا الرقم: (0556663321).