جميع طلبات النقل والإلحاق والتكليف بمتناول يديك

على الكاتب ان يجني القليل من المال حتى يعيش ويستمر في الكتابة لكن ليس عليه أن يعيش ويكتب من اجل جني المزيد من المال. إن طلبات النقل والإلتحاق بالوظيفة الحكومية سواء كانت عسكرية أو مدنية بمثابة وسام شرف تتوشحه الصدور وتفتخر به النفوس, ولطالما كانت الوظيفة مطلباً ومسألة ملحة في حياة كل انسان على وجه هذه الأرض.

ولكن وللضرورة أحكامها, ولذلك تم تشريع طلبات النقل للضرورة وكحالة إنسانية ملحة,

وتتعدد أسباب طلب النقل أو التكليف أو الإلحاق من الوظيفة وبحسب مسميات الوظيفة  سواء كان طلب النقل من وظيفة عسكرية او مدنية,

ولطلب النقل أسباب متعددة وهذه الأسباب هي بمثابة الحجة والدليل على المصداقية المؤكدة لطلب النقل وكلما كانت هذه الأسباب قوية واضحة معززة بالدليل والإثبات (سواء تقارير طبية – صك إعالة- من ذوي الشهداء.. الخ) كانت فرص الموافقة على طلب النقل أو الالحاق أكبر, فالمعاناة هي من تجبر صاحبها على طلب النقل.

ان كنتم تريدون كتابة معروض مؤثر يلامس القلوب وبأسلوب بليغ يصل الى المغزى بأقل السطور ، بعون الله استطيع مساعدتكم لتحقيق مقاصدكم.
أقدم لكم جميع انواع المعاريض و الخطابات والشكاوى و البرقيات.

من هنا إضغط علي الرابط المناسب لك للتحدث الى خدمة العملاء مباشرة

وجميع أنواع المعاريض و الخطابات والشكاوى , إبتداء من 100 ريال وتتم خدمتك في أي وقت بأذن الله علي مدار 24 ساعة بتوفيق الله التواصل عبر الواتس اب / ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢

error: Content is protected !!
تواصل معنا عبر الواتساب