كتابة الخطابات والشكاوى

التجربة شرط أساسي من شروط الكتابة في الخطابات والشكاوى ؛ والكاتب الذي لا يعاني لا يستطيع أن ينقل معاناته للآخرين ؛ و إذا كانت الكتابة هي الطريق إلى الشعور بالحرية ؛ فإن أول ما قد يواجهه الكاتب هو الخوف من هذه الحرية ؛ الخوف من مواجهة اللغة ؛ لأن أول منازل الكتابة هي اللغة.

وليس على الكاتب أن يتحدى ذكاء القارئ ؛ عليه أن يتحدى خيالة ولذلك إنفردت أمُتنا وتفردت في هذا الزمان عن غيرها بالكثير والكثير من المزايا التي أفتقرت إليها الأمم السابقة ؛ وإمتطت ركب العلم وحلَّقت في سماء الأبداع والثقافة التي كان لها دورٌ كبير في تحسين مجريات الأمور والمعيشه لدينا .


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ومن خلال موقعنا نعرض عليكم خدماتُنا الكتابية من الخطابات والشكاوى التي إشتملت على أرقى العبارات وأقوى الجُمل التي ستُسهم بإذن الله في الإفصاح عما تكنه النفس من مشاعر قد عجز اللسان عن البوح بها.

مدة تجهيز الخطابات والشكاوى تختلف بـ إختلاف المحتوى ولكن المدة تتراوح من ساعتين إلى ثلاثة ساعات مع مراعاة أوقات العمل.

إذا أردت كتابة أي خطاب أو شكوى أو أي نوع من أنواع الخطابات كل ما عليك مراسلتي الآن. فلتفعل ذلك 0556663321
خدمة 24 ساعة


ونحن على إستعداد تام لفتح أبوابنا لكم ؛ وتلقي إستفساراتكم وطلباتكم على مدار 24 ساعة على الرقم/ 0556663321 ؛ ونرجوا من الله أن يجعل عملُنا هذا خالصاً لوجهة الكريم.

على مدار 24 ساعة على الرقم/ 0556663321
جميع أنواع خدمات الكتابة لنقلك أو مساعدتك .