صيغة خطاب طلب إعفاء من قرض

655
صيغة خطاب طلب إعفاء من قرض

صيغة خطاب طلب إعفاء من قرض , راسلنا دوماً , وتواصل معنا , عبر الواتس آب على الرقم /٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢

 صيغة خطاب طلب إعفاء من قرض

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى رئيس الديوان الملكي .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد :

الموضوع : صيغة خطاب طلب إعفاء من قرض .

منذ ما يقارب العام , أقدمت على تقديم طلب قرض من بنك التسليف , من أجل إتمام زواجي , وتغطية تكاليفه من مهر , وتجهيز منزل بأثاثه وغيرها م المتطلبات اللازمة .

أعمل محاسب في إحدى الشركات , وقد أقدمت على هذه الخطوة لعدم كفاية الراتب الذي أتقاضاه , فليس كافياً لتغطية مصاريف زواجي ومصاريف عائلتي , فلجأت إلى بنك التسليف لاقتراض مبلغ من المال مقابل سداده على أقساط ولفترات محددة ورأيت أن ذلك سيساعدني ويسهل عليا كثيراً , وسأتمكن من الزواج وتأسيس أسرة والإنفاق عليها , وتأمين وتلبية متطلباتهم الأساسية واللازمة .

كما شجعني أصدقائي على أن أخطوا تلك الخطوة , لأنه لا يمكنني الزواج من خلال راتبي الشهري الذي أتقاضاه , فأنا أنفقه على أسرتي المكونة من أبي وأبي وأختين في سن الدراسة , وإيجار منزل ومصاريف دراسية لإخوتي , وغيرها من المصاريف اليومية , فيأتي آخر الشهر ولم يتبقى من راتب شيء .

فاضطررت لاقتراض مبلغ من المال من بنك التسليف , حتى أستطيع الزواج وإكمال نص ديني , فقد تقدم بي العمر كثيراً , ولم أتزوج بعد بسبب الظروف المادية , وعدم قدرتي على تحمل تكاليف الزواج , فما كان مني أن أن أقدم على طلب قرض من بنك التسليف فليس أمامي خيار غيره , وقد تمت الموافقة على طلبي , شاكراً لهم تعاونهم ومساعدتهم لي .

استلمت بعد ذلك مبلغ القرض , وبدأت في تجهيزات الزواج , وتم كل شيء على خير بفضل منه الله , وكان الاتفاق على سداد مبلغ القرض لمدة سنتين وعلى أقساط محددة .

وكنت قد بدأت بسداد بعض أقساط القرض , وكانت أموري تسير على ما يرام , وبعد مرور فترة زمنية , رزقني الله بطفل , بعد طول انتظار , تحققت أمنيتي بأن أصبح أباً , ولكن لم تكتمل فرحتي وسعادتي بقدوم طفلي لمدة طويلة , ففي إحدى الأيام مرض طفلي مرضاً شديداً , وأدخلته إثر ذلك للمستشفى , ليتم عمل له الفحوصات والأشعة اللازمة والاطمئنان عليه ومعرفة ما به , وما الذي يشكو منه , وعمل اللازم لحالته المرضية .

خطاب طلب إعفاء من بنك التسليف

لقد كسرني مرض طفلي الصغير كثيراً , فهو لم يتجاوز من عمره سووا بضعة أشهر , ورأيته بتلك الحالة يحزنني كثيراً , وبسبب مرضه لم أستطع إكمال سداد باقي القسط القرض الملتزم بسداده للبنك , ولهذا لجأت لكم ب , خطاب طلب إعفاء من بنك التسليف , وأرجوا منكم أن تعفوني من باقي أقساط القرض الذي علي , فأنا لم أعد قادراً على ذلك , وأرجوا منكم أن تتفهموا وضعي وما أمر به من أيام صعبة , بسبب مرض طفلي الذي كلفني الكثير , وجعلني غير قادراً على إكمال الأقساط المتبقية .

طلب إعفاء من قرض

فقد أصبحت مكتف الأيدي أمام ما يحدث مع طفلي , وغير قادر على السداد , ولذا أتقدم لكم ب , طلب إعفاء من قرض , وأتمنى منكم أن تخففوا عني هذا الحمل الثقيل الذي على عاتقي , فقد أصبحت مثقلاً بالهموم والديون , هم طفلي المريض الذي كسر ظهري , فليس بيدي شيء أفعله له , وهم أقساط القرض الذي ملتزم بسداده , لذا أتقدم لكم ب , صيغة معروض طلب إعفاء من بنك التسليف , أناشدكم من خلال طلبي هذا أن تنظروا لوضعي وحالتي بعين الرحمة والعطف , ومساعدتي وإعفائي من أقساط القرض , وقبول طلبي هذا , صيغة خطاب إعفاء من قرض بنك التسليف .

خطاب طلب إعفاء من القرض العقاري

خطاب طلب إعفاء من القرض العقاري , كنت قد تقدمت بطلب قرض من البنك , من أجل إتمام أمور زواجي , وقد ألتزمت بسداده على فترات محددة , وقد سددت بعضاً من أقساطه , ولكني أصبحت الآن عاجزاً عن سداده , بسبب مرض طفلي الذي منعني من ذلك , فراتبي الشهري لا يكفي لشيء , وقد أصبحت مديوناً , فأرجوا منكم التعاون .

نموذج طلب إعفاء من قرض

أرجوا منكم من خلال طلبي هذا , نموذج طلب إعفاء من قرض , التعاون معي وإعفائي من باقي أقساط القرض , وحتى لا أتعرض بسبب عد وفائي بذلك , للمسائلة القانونية , وحتى لا يتم سجني لعد سدادي الأقساط , فالمهلة المحددة لسداد باتت على وشك الانتهاء , فلا يوجد أحد سواي لعائلتي يقوم بإعالتهم وتحمل مسؤولياتهم , إضافة إلى طفلي المريض الذي يحتاج لاهتمام ورعاية خاصة ولمن يقوم بالإنفاق على تكاليف علاجه , لذا ألتمس منكم أن تمنحوني إعفاء من باقي أقساط القرض والموافقة على طلبي المقدم لديكم , خطاب طلب إعفاء من بنك التسليف .

صيغة خطاب طلب إعفاء

صيغة خطاب طلب إعفاء , أتمنى منكم الوقوف لجانبي ومنحي هذا الإعفاء , فأنا لا يمكنني القيام بسداد باقي أقساط القرض الملتزم به للبنك .

معروض صيغة خطاب طلب إعفاء من قرض

منذ مرض طفلي زادت المسؤوليات التي علي , وجعلتني غير قادر على الوفاء بالسداد الملتزم به للبنك , ولذلك أتقدم لكم ب , معروض صيغة خطاب طلب إعفاء من قرض , متمنياً منكم النظر للموضع بأهمية .

خطاب طلب إعفاء من قرض

خطاب طلب إعفاء من قرض , أرسلة إليكم من أجل طلب العون والمساعدة في وضعي الذي منعني من سداد القرض .

صيغة خطاب طلب إعفاء من قرض الزواج

كلي أمل ورجاء بمنحي إعفاء يخلصني من هذا الهم الكبير الذي على عاتقي , فأنا في هم لا يعلم به إلا الله , وأرجوا منكم أن تقبلوا طلبي وتوافقوا عليه , صيغة خطاب طلب إعفاء من قرض الزواج , فرج الله همكم .

وتقبلوا خالص احترامي .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

 اختر المعروض، ثم اضغط على الرابط المناسب, وسوف يتم تحويلك إلى خدمة العملاء مباشرة .

  1. قضية إحتيال.
  2. طلب عفو .
  3. طلب مساعدة مالية .
  4. شكاوى بجميع أنواعها: تجهم، تعدي، تضرر.
  5. تظلمات بجميع أنواعها.
  6. الترجمة و السيرة الذاتية

تصفح أيضا: صيغة معروض للملك, معروض استرحام جاهز, معروض جاهز طلب مساعدة مالية, صيغة خطاب طلب وظيفة للديوان الملكي, كتابة معروض شكوى للقاضي, خطاب استرحام لوزير الداخلية السعودي