كتابة معاريض وخطابات مؤثرة بجميع أنواعها

299

من خلال صفحتنا على الموقع نعرض عليكم خدماتنا الكتابية التي إشتملت على أرقى العبارات وأقوى الجمل التي ستُسهم بإذن الله في الإفصاح عما تكنة النفس من مشاعر قد عجز اللسان عن البوح بها؛ إذ أن كتابة الخطابات والتظلمات و الشكاوى و خطابات الإسترحام والمساعدات المالية والطلبات الأخرى كالمِنح والبعثات و طلبات النقل الداخلي والخارجي في حاجة إلى كاتب يحُسن إنتقاء المفردات البلاغية، والجمل الأدبية التي تكسوا الخطاب رونق الجمال وتضفي علية أسمى معاني الفصاحة .

أسعارنا تبدأ من 50 ريال و 100 ريال لـ كتابة الخطابات والتظلمات والفارق بيننا وبين أي موقع أخر هي الكتابة بذوق رفيع وقلم خطاط بديع و حروف متناثرة تذيع و مفردات منها السهل المنيع و كاتب أمين لخبرك وديع واخيراً وليس بأخر خطابك بإذن ربي لا يضيع.


قد إنفردت أمتنا وتفردت في هذا الزمان عن غيرها بالكثير من المزايا التي إفتقرت إليها الأمم السابقه؛وإمتطت ركب العلم وحلَّقت في سماء الإبداع والثقافة التي كان لها دورٌ كبير في تحسين مجريات الأمور
ونحن على إستعداد تام لفتح أبوابنا لكم وتلقي إستفساراتكم وطلباتكم على مدار 24 ساعه على الرقم/ ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢، ونرجوا من الله أن يجعل عملنا هذا خالصاَ لوجهه الكريم.


جميع أنواع الخطابات والشكاوى ؛ فقط قم بمراسلتي على واتس آب/ ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢ وأطرح موضوعك؛ وإن كان على سبيل الأستفسار.

كل مايتعلق في:

قم بمراسلتي على واتس آب/ ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢وأطرح موضوعك؛ وإن كان على سبيل الأستفسار؛أو قم بالضغط علي طلبك للتحدث الى خدمة العملاء .

على مدار 24 ساعة على الرقم/ ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢
على مدار 24 ساعة على الرقم/ ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢
جميع أنواع خدمات الكتابة لنقلك أو مساعدتك

ملاحظة / عند عدم الرد على الإتصال أرجو ترك رسالة واتس آب وتوضح بها طلبك ووجهة الإرسال، صوتية كانت أو كتابية أيهما شئت.