معروض طلب مساعدة، نقدمه بالمقال.

وللحصول على خدماتنا في كتابة الطلبات والخطابات والمعاريض، يُرجى التواصل معنا عبر رقم الواتساب التالي: 0556663321

معروض طلب مساعدة بأسلوب شيق

النموذج التطبيقي

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى أهل الخير / ….  المحترمون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد : 

الموضوع : معروض طلب مساعدة .

أتقدم بخطابي هذا لكم و أملي بكم كبير بمساعدتي و قبول طلبي ، نموذج معروض طلب مساعدة ، رزقكم الله من نعمه .

أنا رب أسرة مكونة من ثمانية أفراد , و عملت ما بوسعي حتى أقدم الأفضل لعائلتي , و أوفر لهم ما يلزمهم , ليعيشوا حياة كريمة كغيرهم , لقد بحثت طويلاً عن عمل يمكنني من ذلك , لكني لم أحصل , فقررت فتح مشروع خاص بي , وكنت أملك بعض المال و اضطررت لأخذ سلفة من بعض الأشخاص لإكمال مبلغ المشروع .

اقترضت مبلغ من المال من بعض الأشخاص على أن أعيده لهم في الوقت المتفق عليه ، لقد اقترضت المبلغ من أجل أن أنشأ مشروع خاص بي ، لكي يكون مصدر دخل لي و لعائلتي ، و لكني خسرت كل شيء فلم يلقى المشروع النجاح المنشود ، فأنا الآن أعاني كثيراً نتيجة ما أصابني بسبب فشل المشروع الذي وضعت به كل ما أملك من مال إضافة إلى ما اقترضته من أموال .

لقد تقدمت لكم طالباً لمساعدتكم من أجل أن تقدموا لي العون من خلال ، نموذج معروض طلب مساعدة ، تنيروا بها أيامي التي أظلمت واسودت , فأنا بحاجة لمساعدتكم الكريمة و إنقاذي من الهلاك .

كلي أمل بأن مساعدتكم ستكون حبل نجاتي من السجن لعدم قدرتي على سداد الديون التي علي , و عدم تشرد عائلتي .

نموذج معروض طلب مساعدة

و فترة تسديد ما عليا من ديون قد أوشكت على الانتهاء ، و هذا الأمر يؤرقني كثيراً و يقلق راحتي ، و لهذا تقدمت بطلب مساعدتكم و كتابه ، نموذج معروض طلب مساعدة ، لإخراجي من هذا المأزق ، و دونكم لن أستطيع فعل شيء ، أرجو منكم التعاون معي و النظر لمصابي بعين الرحمة .

أتمنى منكم النظر لطلبي هذا ، نموذج معروض طلب مساعدة ، بكل اهتمام و إنسانية .

إذا لم أتمكن من سداد الديون التي علي سيتم سجني و تتعرض عائلتي لشتات والضياع نتيجة ذلك ، فليس لهم أحد غيري ، فأطفالي لا يزالوا صغار لا يقدروا على تحمل المسؤولية أو العمل .

و لرفع عنا ما نمر به من ضائقة كتبت لكم ، نموذج معروض طلب مساعدة ، على أمل أن يقابل طلبي بالقبول لديكم .

طلب مساعدة مالية

أتقدم إليكم بطلب مساعدة مالية ، حيث أني قد خسرت جميع أموالي وعملي الذي كان مصدر رزقي الوحيد ، و أصبحت لا أملك شيء ، و كما تراكمت عليا الديون التي أثقلت كاهلي و أصبحت عاجزاً تماماً على سدادها .

نسأل الله أن يجعل ما تقدمونه من مساعدة للغير صدقة عنكم ، و يجعلها في ميزان حسناتكم .

طلبي ، نموذج معروض طلب مساعدة ، أرسله لكم و أنا على يقين تام بأنكم لن تردوني مكسور الخاطر، أعلم أن أياديكم البيضاء تساهم بالخير لأي شخص محتاج يطلب العون و المساعدة .

نموذج معروض طلب مساعدة , أقدمه لكم طمعاً في كرمكم , و تقديم يد العون لي ومنحي مساعدة مالية , حتى أتخلص من هم الديون التي عليا .

حاولت كثيراً البحث عن طرق تخرجني من وضعي , و لكني لم أجد فكل الأبواب أغلقت في وجهي , و لهذا لجأت لكم ب , نموذج معروض طلب مساعدة , من أجل الحصول على مساعدة مالية , من أجل سداد الأموال التي اقترضتها قبل انتهاء الفترة المحدد لها , مما سيدفع أصحاب الأموال بمطالبتي بحقوقهم , و إذا لم أفي و أسدد مالهم عندي سأتعرض للمسائلة القانونية , و أسجن نتيجة ذلك .

فأنا ألتمس منكم العون و مساعدتي مالياً لأتخطى هذه الضائقة التي تعرضت لها , وبسبب ذلك توجهت لكم ب , نموذج معروض طلب مساعدة , أدام الله أمثالكم الخيرة .

رفعت طلبي هذا , نموذج معروض طلب مساعدة , لكم لما أعرفه عنكم وعن مواقفكم الإنسانية الكريمة التي لا ترجون من ورائها غير وجه الله تعالى , أسأل الله أن يديم عليكم الصحة و العافية .

و لكم مني جزيل الشكر و التقدير .

مقدم الطلب : ………………

الرقم الوطني:………………

رقم الهاتف:………………

التوقيع :…………………

معروض طلب مساعدة  .. متواجدون دوماً , فلا تتردد وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم (0556663321)

*_ أضغط على الرابط المناسب لك من هذه الخدمات ليتم تحوليك مباشرة إلى خدمة العملاء.

  1. صيغة خطاب طلب وظيفة للديوان الملكي
  2. خطاب نقل موظف عسكري.
  3. خطاب نقل موظف مدني.
  4. خطاب طلب ترقية.
  5. خطاب تصريح زواج.
  6. خطاب طلب مساعدة مالية للزواج.

تصفح أيضا: معروض نقل عسكري, معروض استرحام