في الآونة الأخيرة، كان هناك العديد من الشركات التي تقدم خدمات بريدية للمساعدة في إرسال الطرود والطلبات في كل مكان في الوقت المناسب. البريد السعودي يتمتع بمستوى عالٍ من الاحتراف والقدرة في عملية التسليم ويقدم خدماته في المملكة العربية السعودية والعديد من الدول العربية الأخرى.

ستذكرك الفقرات التالية في رسالتنا اليوم بالإجابة عن سؤال: شحن البريد السعودي بكم؟

وللحصول على خدماتنا في كتابة الطلبات، يُرجى التواصل معنا عبر رقم الواتساب التالي: (0556663321).

شحن البريد السعودي بكم

ما هي تكلفة التوصيل بالبريد السريع المحلي أو الدولي في المملكة العربية السعودية أو شحن البريد السعودي بكم؟ يتبادل سكان هذه المدينة الآن الطرود والطعام فيما بينهم بعد أن تحول العالم كله إلى قرية صغيرة.

نتيجة لذلك، نشأت الحاجة إلى البريد السريع كتطور أدى إلى تسريع العملية وجعل المعاملات أسهل. Express Mail هي خدمة متميزة لإرسال الطرود بشكل عاجل من موقع إلى آخر ومن خلال توسيعه، قد نحدد مقدار البريد السريع.

بكم شحن البريد السعودي

بكم شحن البريد السعودي
بكم شحن البريد السعودي

هناك حاجة ماسة إلى خدمات التوصيل السريع بتكاليف معقولة بسبب التجارة الإلكترونية من أجل توصيل العناصر إلى البائعين والمشترين، وكذلك للعملاء غير التجاريين. هذه الخدمة مطلوبة أيضًا من قبل الأجنبي الذي يريد إرسال أي شيء إلى عائلته سواء كانوا مقيمين في المملكة أو خارجها.

نتيجة لذلك، يستفسر الشخص عن شحن البريد السعودي بكم ومتى سيتم تسليم الطرد الخاص بي؟ هل أختار شركات الشحن أم الخدمة البريدية؟ نتيجة لذلك، نود أن نطلعكم على الطرق التالية لشحن الطرود في الخارج:

  • بريد عادي.
  • خدمة الساعي.
  • توصيل بريدي ممتاز.
  • خدمة نايل إكسبرس.

بالانتقال إلى خدمة البريد السريع، يجب أن يدرك المرء أنها مقسمة إلى عدد من الفئات، بما في ذلك:

  • يتم إرسال البريد السريع بين مصر وأمريكا والسعودية، ويتم توصيله إلى جميع الدول.
  • مكتب بريد ممتاز يعني ترانزيت داخلي للرياض وجدة.

يمكننا تزويدك بتقدير تقريبي لتكاليف الخدمة البريدية المتميزة التي تقدمها المملكة العربية السعودية للإجابة عن سؤال شحن البريد السعودي بكم. تختلف التكاليف حسب وزن الحزمة وأحيانًا اعتمادًا على الأسعار المسموح بها:

  • 50 ريالًا للكيلو جرام الواحد للشحن.
  • وزن شحن يزيد على 0.5 كيلو ويصل إلى 2 كيلو جرام 70 ريالًا.
  • 80 ريالًا لشحن من 2 إلى 5 كيلو جرامات.
  • حزمة من 5 كيلو جرامات إلى 10 كيلو جرامات سيكلف شحنها 100 ريال.
  • 120 ريالًا هو ثمن طرد يتراوح وزنه ما بين 10-15 كجم.
  • 140 ريالًا سعر عبوة تزن ما بين 15 و20 كيلو جرامًا.
  • العبوة التي يزيد وزنها على 20-25 كجم تكلف 160 ريالًا.
  • تكلفة حمولة ما بين 25 كجم و 30 كجم 180 ريالًا.
  • ضع في اعتبارك أيضًا أسعار تتبع وشحن EMS في المملكة العربية السعودية لقطر والبحرين.

بكم شحن البريد السعودي الداخلي

بكم شحن البريد السعودي الداخلي
بكم شحن البريد السعودي الداخلي

إرسال البريد العادي في 5-6 أيام، ويستغرق وقتًا أطول من EMS والتكاليف:

  • 21 ريالًا للنصف الأول من الكيلوجرام.
  • حتى الكيلو جرام الأول 31 ريالًا السعر.
  • يكلف 41 ريالًا حتى 2 كجم.

كيف تستعد لشحن حزمة باستخدام التطبيق؟

من خلال تثبيت التطبيق على هاتفك وطلب Premium Shipping، يمكنك تقليل أوقات الانتظار أو توفير الوقت في مكتب البريد ومعرفة شحن البريد السعودي بكم. يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • استخدم معلومات دقيقة ومحدثة لتسجيل الدخول إلى التطبيق.
  • ادخل المعلومات المطلوبة بعد اختيار طريقة معالجة شحنتك: (مكان الشحن، وزن الشحنة ومحتوياتها).
  • ادخل البيانات اللازمة على شكل اسم المرسل إليه وعنوانه وما إلى ذلك.
  • سيحصل موظف البريد على الرمز الشريطي للمعاملة.

كيف يمكنني استخدام البريد السريع لإرسال طرد عبر مكتب البريد؟

باتباع هذه التعليمات، يمكنك إرسال طرد بالبريد السريع عبر مكاتب البريد بعد معرفة شحن البريد السعودي بكم:

  1. قم بزيارة مكتب البريد القريب بين الساعة 8 صباحًا و 9 مساءً.
  2. استشر مكتب البريد.
  3. اعرض الحزمة التي ترغب في إرسالها إليهم.
  4. اختر الموقع الذي ترغب في إرسال الحزمة إليه.
  5. قائمة المرسل إليه والخاصة بك.
  6. دفع ثمن الشحنة عبر EMS.

تشمل مزايا التسليم البريدي المتميز EMS ما يلي:

يقدم بريد المملكة العربية السعودية عددًا من المزايا، بما في ذلك:

  • السرعة: سيستغرق هذا التسليم المعجل 72 ساعة كحد أقصى.
  • الدقة: لن تنكسر شحنتك أو تتحلل إذا وصلت بالضبط إلى المكان الذي تريده، على النحو الذي تحدده أنت.
  • إمكانية إرسال أو تتبع الطرود عبر موقع البريد السعودي أو تطبيق البريد على جهاز محمول أو منصة عبر الإنترنت.
  • يمكن استخدام رقم الشحن المكون من 9 و4 أرقام الذي تحصل عليه بعد تسجيل طلبك لتسليم الطرد عن طريق البريد في الموقع الذي تم شحن الطرد منه لتتبع الحزمة.
  • القدرة على حماية أشيائك.
  • أسعار معقولة ويمكنك معرفة شحن البريد السعودي بكم باستخدام حاسبة تكلفة الشحن.
  • خيار التوصيل المحلي أو الدولي داخل المملكة العربية السعودية دون الحاجة للسفر أو تكاليف باهظة.
  • من حيث بساطة معالجة البريد ودعم العملاء من الدرجة الأولى.
  • استخدم حاسبة تكلفة الشحن لموقع البريد الإلكتروني لتحديد شحن البريد السعودي بكم بدقة.

اطلع على: هيئة الاتصالات شكوى شركات الشحن

البريد الممتاز

​​استخدام موقع البريد السعودي الممتاز:

يمكنك استخدام موقع مؤسسة البريد السعودي لأغراض شخصية بعد التعرف على شحن البريد السعودي بكم. وتحكم شروط وأحكام الاستخدام هذه بالإضافة إلى قوانين المملكة العربية السعودية، وصولك إليها واستخدامها.

يُعتبر أيضًا أنك قد قبلت شروط وأحكام الاستخدام دون تحفظ من خلال الوصول إليها. سواء كنت مستخدمًا مسجلاً أم لا، فإن هذا الإذن ساري المفعول اعتبارًا من اليوم الذي تستخدم فيه موقع البريد السعودي لأول مرة.

الغرض من هذا الموقع هو تحسين الاتصال العام وتقديم مجموعة من الموارد والخدمات لتمكين الناس من فهم أفضل لكيفية التعامل مع مجموعة متنوعة من الشروط والأحكام التي تنطبق على استخدام موقع البريد السعودي الذي يتم تحديثه وتغيره باستمرار حسب الضرورة.

يجب أن تتم الموافقة على أي تعديل أو مراجعة لهذه الشروط والأحكام من قبل إدارة الموقع الإلكتروني للمؤسسة لكي تصبح نافذة المفعول على الفور ويمكنك معرفة شحن البريد السعودي بكم قبل التسجيل على هذا الموقع.

هذا يستلزم أن تتحقق باستمرار من إخلاء المسؤولية وشروط الاستخدام لأي مراجعات؛ ستعتبر أي تغييرات تطرأ على شروط وأحكام استخدام موقع المؤسسة على الويب مقبولة من جانبك إذا واصلت استخدامه.

يجب أن تدرك أن هذه الشروط والأحكام تغطي حقوق الملكية بالإضافة إلى ذلك، فإن إدارة موقع الويب الخاص بالمنظمة ليست مجبرة على إجراء أي تحديثات على هذه الشروط للجمهور.

واصل البريد السعودي

قيود الاستخدام:

بدخولك إلى موقع مؤسسة البريد السعودي فإنك توافق على الامتناع عما يلي:

  • توفير أو تحميل ملفات تحتوي على برامج أو المواد أو المعلومات أو البيانات الأخرى التي لا تمتلكها أو التي لا تمتلك ترخيصًا لها.
  • توريد أو تحميل مواد بها فيروسات على موقع المؤسسة.
  • من خلال موقع البريد السعودي، يحظر نشر أو إعلان أو توزيع أو نشر أي مواد أو معلومات تنتهك أي قوانين أو مواد إباحية أو فاحشة أو تنتهك التعاليم الإسلامية أو الآداب العامة أو غير قانونية.
  • المشاركة في أعمال غير مشروعة أو غير قانونية في المملكة العربية السعودية باستخدام موقع مؤسسة البريد السعودي.
  • محاولة العبث بالتشغيل المشروع لموقع البريد السعودي بأي وسيلة أو برنامج أو تقنية.
  • خذ أي نشاط يضع عبئًا مفرطًا أو غير لائق على البنية التحتية لموقع البريد السعودي.

الحماية ضد الفيروسات:

نحن نبذل قصارى جهدنا لفحص واختبار محتويات موقع الويب في كل خطوة من خطوات التطوير، ولكننا مع ذلك نوصي باستخدام تطبيق مكافحة الفيروسات على أي معلومات تقوم بتنزيلها من الإنترنت.

نحن نخلي مسؤوليتنا عن أي خسارة أو انقطاع أو تلف لبياناتك. جهاز الكمبيوتر أو أي جهاز تصفح آخر يمكن استخدامه أثناء الوصول إلى موقع الويب الخاص بالمؤسسة أو عند استخدام المحتوى من هذا الموقع ويمكنك معرفة شحن البريد السعودي بكم من خلال الموقع.

البريد السعودي الممتاز

حدود المسؤولية:

في ضوء موضعنا عن شحن البريد السعودي بكم يقوم موقع البريد بوضع سياسيات حيث تتوفر معلومات عن مختلف الوزارات والجهات الحكومية عبر موقع مؤسسة البريد السعودي والخدمات الإلكترونية الأخرى ولكن في المقام الأول لتسريع العمليات اليدوية. بتوقيعك على هذا المستند، فإنك تؤكد أنك تدرك تمامًا أن الاتصالات عبر الإنترنت قد تتداخل مع أطراف خارجية أو تعترضها.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن تقديم الطلبات والعمليات الإدارية مباشرة إلى السلطات المختصة، ولا يحل الموقع محل المعلومات التي تتيح الوصول إليها من قبل السلطات الشرعية. لذلك، فإنك تستخدم موقع المؤسسة على الإنترنت بعد التعرف على شحن البريد السعودي بكم يكون على مسؤوليتك الخاصة.

لن نتحمل المسؤولية بأي شكل من الأشكال عن أي خسارة أو ضرر من أي نوع قد تتعرض له نتيجة استخدام أو زيارة موقع الشركة أو الاعتماد على أي بيان أو رأي أو إعلان هناك.

أو بسبب أي تأخير في التشغيل، أو انقطاع الاتصال، أو صعوبة الوصول إلى الإنترنت، أو مشكلات تتعلق بالأجهزة أو البرامج، أو إجراءات أو امتناع أي زائر لهذه المؤسسة.

من خلال الدخول إلى موقع المؤسسة على الويب أو استخدامه بعد التعرف على شحن البريد السعودي بكم، فإنك تدرك وتوافق على أن ملاذك الكامل والوحيد عن أي ضرر أو خسارة قد تنجم عن القيام بذلك هو التوقف عن استخدام الموقع أو الوصول إليه تمامًا.

التعويضات:

بموافقتك على ذلك، فإنك تخلي مسؤولية مؤسسة البريد السعودي وجميع إدارتها بالإضافة إلى أي طرف ثالث أو موظفين أو وكلاء مسؤولين عن تشغيل موقع البريد السعودي أو صيانته أو تحديثه أو تسليمه.

هذا ناتج عن أي وجميع المسؤوليات والالتزامات التي قد تنجم عن أي مطالبة بأنك انتهكت شروط وأحكام الاستخدام أو أي تشريع آخر ذي صلة، سواء كان ذلك في المملكة العربية السعودية أو البلد الذي تقيم فيه الآن.

متى تتوقف عن استخدام الموقع:

قد يتم إنهاء أو تقييد أو تعليق إذنك للوصول إلى موقع المؤسسة على الويب في أي وقت ولأي سبب ودون إشعار مسبق. لن يُسمح لك باستخدام موقع المؤسسة على الويب إذا تم إنهاء حسابك لأي سبب، بما في ذلك انتهاك شروط وأحكام الاستخدام أو السلوك الذي قد نعتبره، وفقًا لتقديرنا الخاص.

حقوق الملكية:

المعلومات والمرئيات (المحتويات) الموجودة على هذا الموقع، بالإضافة إلى جميع العناصر الأخرى المتوفرة هناك مثل معرفة شحن البريد السعودي بكم، كلها مغطاة بحقوق النشر والعلامات التجارية والحقوق الفكرية الأخرى.

بما أن أحد الأهداف الأساسية لموقع المؤسسة هو زيادة الوعي وتعزيز الإثراء الثقافي بين مستخدميها وزوارها، لا يجوز استخدام محتوى موقع المؤسسة وأي مادة منشورة عليه إلا للأغراض الشخصية وغير الهادفة للربح، مع الإسناد إلى موقع مؤسسة البريد السعودي باعتباره المصدر الأصلي المطلوب.

في الختام… يمكنك استخدام نموذج الاتصال الموجود على موقع البريد السعودي للتواصل مع الإدارة إذا كانت لديك أي أسئلة أو تعليقات حول شحن البريد السعودي بكم، وحول شروط الخصوصية، وإخلاء المسؤولية.

يمكنك الحصول على المزيد من الاستفسارات حول شحن البريد السعودي بكم من خلال الواتساب على هذا الرقم: (0556663321).