طريقة طلب منحة ملكية، نقدمها بهذا المقال.

وللحصول على خدماتنا في كتابة الطلبات والخطابات والمعاريض، يُرجى التواصل معنا عبر رقم الواتساب التالي: 0556663321

 طريقة طلب منحة ملكية

النموذج التطبيقي

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى رئيس الديوان الملكي .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد :

الموضوع : طريقة طلب منحة ملكية .

أتقدم لسيادتكم الكريمة بطلب الحصول على منحة ملكية , و الحصول على قطعة أرض , فأنا لا أملك المال الكافي لشراء منزل لي و لعائلتي , فأنا ليس لي مصدر دخل يساعدني على شراء منزل , لأني لا أعمل بسبب ظروف صحية جعلتني أتوقف عن العمل .

كنت أعمل حارس لإحدى البنوك , لسنوات طويلة , و بعد أن تقدم بي العمر , وأصبحت أعاني الأمراض , توقفت عن العمل , لعدم قدرتي على الحراسة , فقد أصبح العمل شاقاً بالنسبة لي , فليس بمقدوري السهر لساعات , مما جعلني أتوقف عن العمل .

فقد تدهور وضعنا المادي كثيراً , و أصبحنا نعيش على ابني الذي ترك مدرسته من أجل أن يوفر لنا قوت يومنا , فأرجوا منكم أن ترأفوا لحالنا و لوضعنا البائس .

فأنا و عائلتي نسكن عند أحد أقاربنا , منذ أن توقفت عن العمل , من سبعة أشهر  تقريباً , و ذلك لعدم قدرتي على سداد إيجار المنزل الذي كنا نعيش فيه , فقد ضاق بنا الحال كثيراً , و نحن نسكن جميعاً في غرفة و احدة .

طريقة التقديم على منحة ملكية

فعملت على تقديم طلب منحة أرض من الديوان الملكي , فأنا من أبناء هذا الوطن , و بحاجة ماسة لمساعدتكم , و منحي قطعة أرض سكنية , تأويني أنا و أطفالي , وتكفينا و تغنينا عن الناس , و طلب العون منهم .

طريقة التقديم على منحة ملكية , تقدمت لسموكم الكريم بطلب المنحة , التي تقدمها مملكتنا الحبيبة للمواطن البسيط , الذي لا يقدر على تأمين مأوى له و لعائلته , سائلاً المولى لكم دوام الصحة و العافية .

طريقة التقديم على منح ملكية

فأنا أحد أبناء هذا الوطن الذي عصفت به الحياة , و لجأ إليكم بطلب المساعدة , فأنا لم يسبق لي  وأن تقدمت بطلب منحة أرض من قبل , و بمنحكم و إعطائكم لي قطعة الأرض , سيخفف عني كثيراً من العبء الذي أحمله , و ستتوفر لنا حياة كريمة , و لهذا أرسلت لكم , طريقة التقديم على منح ملكية , جعل الله ما تقدمونه من خير في ميزان حسناتكم .

 

طلب منحة ملكية عن طريق النت

طلب منحة ملكية عن طريق النت , كما أني تقدمت بطلبي منحة عن طريق النت , فأنا محتاج لسكن ملائم لي و لأطفالي , فقد أصبح المكان الذي نعيش فيه ضيق و لا يكفينا جميعاً , فعدد أفراد عائلتي كبير , مكون من و الدي ووالدتي , وزوجة وثلاثة أبناء , فأرجوا منكم أن تنظروا في طلبي بعناية و اهتمام , جزاكم الله خيراً .

طريقة الحصول على منحة ملكية

أملي بكم كبير بعد الله تعالى , و أنكم لن تخيبوا أملي ورجائي بكم , و ستمنحونني قطعة أرض , تكفينا التشرد و اللجوء للغير , فأتمنى منكم أن تمدوا يد العون والمساعدة لي , و الموافقة على طلبي المقدم لسموكم , طريقة الحصول على منحة ملكية , و لكم جزيل الود و الامتنان .

حفظ الله ملكنا , و سدد خطاه , و أطال في عمرة , لجهوده الجبارة التي يبذلها , في سبيل مساعدة المحتاج من أبناء هذا البلد , و حرصه الشديد على تقديم العون , لمن تقطعت به السبل , و أصبح عاجزاً أمام مواجه ظروف الحياة الصعبة .

طريقة طلب منحة أرض ملكية

فأنا أحد هؤلاء الذين عجزوا على مواجه صعاب الحياة و تقلباتها , و لجأت لسيادتكم الكريمة , طالباً العون و المساعدة , من خلال تقديم إليكم , طريقة طلب منحة أرض ملكية , فقد أصبحت أمنيتي الوحيدة في الحياة امتلاك منزل يأويني أنا وأطفالي , و هذا لن يتحقق ويتم دون عونكم و مساعدتكم لي .

طريقة تقديم على منحة ملكية

طريقة تقديم على منحة ملكية , لم أتقدم بطلبي هذا إلا لعلمي باستجابتكم لطلبي المقدم لديكم , و أنكم لن تتركوني دون مساعدتكم وعونكم , وستعملون على تلبية طلبي , وتمنحوني قطعة أرض , سائلاً المولى أن يديم عليكم الصحة والعافية , ويجزيكم خيراً على تفعلوا وتقدموا لأبناء الوطن .

و تقبلوا مني خالص الشكر و التقدير .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

طريقة طلب منحة ملكية , راسلنا دوماً , وتواصل معنا , عبر الواتس آب على الرقم /0556663321

 اختر المعروض، ثم اضغط على الرابط المناسب, وسوف يتم تحويلك إلى خدمة العملاء مباشرة .

  1. قضية إحتيال.
  2. طلب عفو .
  3. طلب مساعدة مالية .
  4. شكاوى بجميع أنواعها: تجهم، تعدي، تضرر.
  5. تظلمات بجميع أنواعها.
  6. الترجمة و السيرة الذاتية

تصفح أيضا: صيغة معروض للملك, معروض استرحام جاهز, معروض جاهز طلب مساعدة مالية, صيغة خطاب طلب وظيفة للديوان الملكي, كتابة معروض شكوى للقاضي, خطاب استرحام لوزير الداخلية السعودي