خطاب طلب إعفاء من منصب

391
خطاب طلب إعفاء من منصب
خطاب طلب إعفاء من منصب

خطاب طلب إعفاء من منصب , لا تتردد بالتواصل معنا وراسلنا , عبر الواتس آب على الرقم/٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢

  خطاب طلب إعفاء من منصب

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى إدارة المدرسة .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أما بعد :

الموضوع : خطاب طلب إعفاء من منصب .

صيغة خطاب طلب إعفاء من منصب

صيغة خطاب طلب إعفاء من منصب , أتقدم بطلبي هذا لإدارة المدرسة الموقرة , وأرجوا منكم تفهم وضعي , وظرفي الذي أجبرني لأن أتقدم بهذا الطلب .

لقد عملت لديكم مربياً للأجيال , لسنوات طوال , و خلالها قدمت جهداً و بذلت الكثير , و كل ما أستطيع في سبيل إعلاء هذا الصرح العلمي , و التقدم به نحو الأمام , فقد كنت معلماً مثابراً و نشيطاً و مجتهداً و ملتزماً , و متفانياً في أداء عملي على أكمل وجه , و دون تقصير , مما جعلكم تعينوني مديراً للمدرسة , و قد أسعدني ذلك المنصب كثيراً , و عزمت على بذل المزيد من الجهد في منصبي الجديد , الذي لطالما حلمت بأن أصل إليه .

طلب إعفاء من منصب

و لكن ليس كل ما يتمناه المرء يحصل عليه , و بينما أنا عائد إلى المنزل تعرضت لحادث سير , أثر على عمودي الفقري , و هذا ما جعلني أتقدم لسيادتكم الكريمة ب  طلب إعفاء من منصب , و ذلك بسبب تأثر صحتي , و عدم قدرتي على القيام بمهامي على أكمل وجه , فقد أصبح وضعي الصحي سيء للغاية , بعد أن أصبت نتيجة الحادث .

 

خطاب إعفاء من منصب

فقد أصبحت مقعداً و عاجزاً عن الحركة , و حالتي تستدعي السفر للخارج لتلقي العلاج , و هذا الأمر سيتطلب وقتاً طويلاً كي أعود كالسابق , و بكامل قوتي وصحتي , و لذا تقدمت لكم ب , خطاب إعفاء من منصب , لعدم قدرتي على مواصلة مهامي الموكلة لي .

 

خطاب طلب إعفاء

خطاب طلب إعفاء , أرسله لكم على أمل أن يستجاب لي طلبي , و إعفائي من المنصب الذي كلفت به من قبلكم , نظراً لوضعي الصحي , الذي منعني من القيام به .

خطاب إعفاء من منصب إداري

كما أني ألتمس من سيادتكم , الموافقة على طلبي هذا , خطاب إعفاء من منصب إداري لعدم قدرتي على مزاولة عملي كما يجب , بسبب الحادث الذي أفقدني الحركة , وجعلني مقعداً , و عاجزاً عن تأدية مهامي .

 

معروض طلب إعفاء

لقد انتظرت لسنوات العمل في هذا المنصب , و لكن إرادة الله و حكمته كانت أقوى مني , و لم أتمكن من أن أعمل طويلاً كمدير لهذه المدرسة , و لذا كتبت لكم , معروض طلب إعفاء , فقد اصبحت غير مناسباً لهذا المنصب , و القيام به .

صيغة خطاب إعفاء من منصب

وضعي الصحي حرج , و حالتي الصحية بحاجة لراحة تامة , حتى أستطيع أن أستعيد صحتي من جديد , و أتماثل لشفاء بأسرع وقت ممكن , فاضطررت لأن أقدم لكم , صيغة خطاب إعفاء من منصب , لإعفائي من هذا المنصب , نظراً لوضعي الحرج , الذي وصلت إليه , بسبب الحادث الذي تعرضت له .

نموذج طلب إعفاء من منصب

نموذج طلب إعفاء من منصب , أقدمه لكم من أجل أن تمنحوني إعفاء من منصبي كمدير , فأنا بحاجة لسفر للعلاج , لإجراء عملية جراحية , حتى أعود و أنا بصحة جيدة , فأرجوا منكم أن تتعاونوا معي , و تقبلوا طلبي المقدم لديكم , صيغة طلب إعفاء من منصب .

 

خطاب طلب إعفاء من العمل

خطاب طلب إعفاء من العمل , أتقدم به إلى سيادتكم الكريمة , شارحاً و موضحاً لكم الأسباب الصحية , التي أجبرتني بأن أتقدم لكم بهذا الطلب , من أجل منحي إعفاء من الوظيفة و المنصب , ولكم جزيل الشكر .

 

صيغة إعفاء من منصب

فأرجو من سيادتكم الموقرة ، التكرم و التعاون معي و مساعدتي من خلال الموافقة على طلبي المقدم لديكم , صيغة إعفاء من منصب ,  فأنا لم أعد قادراً على مزاولة عملي , كما كنت بالسابق , قبل وقوع الحادث .

 

طريقة كتابة طلب إعفاء من منصب

طريقة كتابة طلب إعفاء من منصب , كتبته إليكم طالباً تعاونكم معي , و إعطائي إعفاء من هذا المنصب , فأنا بحاجة لعملية جراحية من أجل السفر لتلقي العلاج , حتى أتمكن من العودة كما كنت , و أستطيع مزاولة مهنتي من جديد , و القيام بعملي على أكمل وجه .

 

 

و لكم مني خالص الود و الاحترام .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

 اختر المعروض، ثم اضغط على الرابط المناسب, وسوف يتم تحويلك إلى خدمة العملاء مباشرة .

  1. قضية إحتيال.
  2. طلب عفو .
  3. طلب مساعدة مالية .
  4. شكاوى بجميع أنواعها: تجهم، تعدي، تضرر.
  5. تظلمات بجميع أنواعها.
  6. الترجمة و السيرة الذاتية

تصفح أيضا: صيغة معروض للملك, معروض استرحام جاهز, معروض جاهز طلب مساعدة مالية, صيغة خطاب طلب وظيفة للديوان الملكي, كتابة معروض شكوى للقاضي, خطاب استرحام لوزير الداخلية السعودي