خطاب طلب احتياج موظفين

604
خطاب طلب احتياج موظفين
خطاب طلب احتياج موظفين

خطاب طلب احتياج موظفين , نسعى دوماً لتقديم أفضل ما لدينا من خدمات .

خطاب طلب احتياج موظفين , من على تواصل بنا وراسلنا , عبر الواتس آب على الرقم / ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢

صيغة خطاب طلب احتياج موظفين

عزيزي العميل قدمنا لك , خطاب طلب احتياج موظفين .

 

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى إدارة المؤسسة .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد :

الموضوع : خطاب طلب احتياج موظفين .

من أهم الأمور التي يطمح لها أي موظف , هي زيادة في الراتب , الذي يجعله قادراً على تحمل المسؤوليات التي تقع على عاتقه , و مواجهة الحياة و تقلباتها , وارتفاع الأسعار و غلاء المعيشة المتزايد ,  ونظراً لكثرة و زيادة المسؤوليات التي عليه , يصبح ما يتقاضاه لا يكفي لتغطية مسؤولياته , و تلبية و تأمين حاجات عائلته فيضطر لطلب زيادة في الراتب .

خطاب طلب احتياج موظف

تقدمت بطلبي هذا , خطاب طلب احتياج موظف , لحاجتي الماسة و الشديدة , لزيادة على راتبي الشهري , فبعد أن تزوجت و أنجبت الأطفال , لم يعد ما أحصل عليه يكفي ويغطي كل ما يلزم عائلتي , و لذا تقدمت بطلب زيادة راتب .

أعمل لديكم منذ سنوات , وبذلت فيها قصارى جهدي , وسعيت جاهداً لإنجاح العمل و تحقيق إنجازات و مكاسب , و المساهمة في تقدم المؤسسة بشكل كبير , و جعلها في مراكز متقدمة و منافسة .

لقد عملت معكم بكل إخلاص و تفاني , و لم أقصر يوماً أو أتهاون في أداء عملي , وفي بداية عملي معكم , فقد كان الراتب يكفي لتغطية متطلباتي , و ما يلزم من الحاجات الضرورية و اللازمة , و لكن بعد أن تزوجت و أصبحت مسؤول عن أسرة أصبح الراتب لا يكفي , فأنا مسؤول عن زوجة و أطفال إضافة إلى والدتي , و إيجار منزل , و لذا تقدمت إليكم ب , نموذج طلب احتياج موظف , من أجل أن تنظروا في طلبي الذي قدمته , وحاجتي لزيادة .

خطاب احتياج موظفين

فقد زادت المسؤوليات التي علي , و أصبحت عاجزاً عن توفير وتلبية وتأمين , متطلبات عائلتي , وحتى أتمكن من توفير ما تحتاجه عائلته , تقدمت لكم ب , صيغة خطاب طلب احتياج موظفين , وأرجوا منكم التعاون ومساعدتي في ذلك , والموافقة على طلب الزيادة .

فأنا بحاجة لهذه الزيادة , فأحد أطفالي يعاني من تضخم في الدماغ , و يحتاج لزيارة مستمرة لطبيب , وعمل الفحوصات اللازمة , و أخذ الأدوية الضرورية , وهذا يكلفني كثيراً , وراتبي لا يكفي لعلاج ابني , لجانب المسؤوليات الأخرى التي علي  ولذا أرجوا منكم أن تقبلوا طلبي هذا , خطاب احتياج موظف , و النظر لوضعي وحاجتي الشديدة لهذه الزيادة .

نموذج طلب احتياج وظيفي

نموذج طلب احتياج وظيفي , قدمت طلبي إليكم على أمل أن تراعوا وضعي وحالتي الصعبة , فأنا بأمس الحاجة لزيادة في الراتب , فكل شيء بات صعب , ولم أعد قادراً على تحمل المسؤوليات التي تقع على عاتقي , فالأسعار في ارتفاع متزايد وكذلك تكاليف علاجات ابني , و مصاريف عائلتي , و ايجار المنزل .

كل ذلك أثقل كاهلي , وجعلني عاجزاً على تلبية كل المتطلبات الأساسية , فتقدمت إليكم ب , نموذج خطاب طلب احتياج موظفين , من أجل الحصول على زيادة في راتبي الشهري , يساعدني في تحمل العبء الثقيل الذي علي .

أتمنى منكم أن تنظروا لطلبي المقدم لديكم , خطاب احتياج موظفين , بأهمية كوني محتاج لهذه الزيادة , وأطمع لنيلها , فذلك سيسهل علي الكثير من أمور حياتي .

خطاب طلب توفير موظفين

خطاب طلب توفير موظفين , شرحت لكم سابقاً من خلال طلبي الذي قدمته إليكم , سبب طلبي زيادة في الراتب , و أرجوا منكم الموافقة , وأن لا يرفض طلبي , و لكم جزيل الشكر و الاحترام .

فقد أصبحت غارقاً بالديون , بسبب مرض ابني الذي كلفني الكثير , وجعلني أستدين من الغير , من أجل تكاليف علاجه , وبالراتب الذي أتقاضاه , لن أتمكن من سداد ما عليا من ديون , فالهم يؤرقني ليل نهار , و ليس بيدي شيء أفعله , و لهذا تقدمت إليكم بطلب زيادة في الراتب , لأتمكن من القيام بواجبي تجاه أسرتي على أكمل وجه , وأستطيع من خلاله سداد ما عليا من ديون والتزامات للغير , وأرجوا منكم تفهم وضعي وحاجتي لهذه الزيادة , حفظكم الله ورعاكم .

 

و تقبلوا مني خالص الود و الامتنان .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

 

نعمل دوماً على خدمتكم , تواصل معنا وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم/ ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢

 

كتابات أخرى: صيغة خطاب طلب اجازة, صك اعسار, نموذج خطاب شكوى للمحكمة, معروض جاهز طلب مساعدة مالية, صيغة خطاب طلب مساعدة مالية, كيف اكتب معروض, تقديم خطاب للديوان الملكي