كتابة صيغة معروض طلب نقل عسكري بأتقان تام

267

مكتب ال ثابت للخدمات الكتابية يكتُب لكم صيغة معروض طلب نقل عسكري هو الأقوى في المملكة وبصيغ مؤثرة جداً تعطي معروضك الاسبقية في التنفيذ بأذن الله كل ما عليك التواصل معي عبر الواتس اب على الرقم / ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢

هذه صيغة معروض طلب نقل عسكري أعرضة عليك كمثال:

بسم الله الرحمن الرحيم

 

سيادة القائد .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .حفظكم الله ورعاكم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد:

الموضوع: طلب  نقل عسكري من مدينة تبوك إلى مدينة جدة.

يعتبر  بلدنا الحبيب، والحمد لله من  أكثر البلدان أمنًا وأماننا واطمئنانًا، وهذا بفضل الله تعالى، ثم بجهود جيشنا المغوار، وأبطال أمننا البواسل.

إن أعظم عمل يقوم به الإنسان تجاه بلده ومواطنيه، هو أن يكون عينًا ساهرة، تحفظ الأمن وتردع العابثين؛ ولذا التحقت بالخدمة العسكرية.

إنني أشعر بالفخر والاعتزاز أنني ضمن قوام جيشنا الباسل، وأحد الأفراد المنتمين إليه، فقد كانت هذه أمنيتي منذ صغري، تحققت بحمد الله في كبري.

لقد كنت أشعر دومًا  بوجوب أن نبذل الغالي والنفيس ؛ للحفاظ  على أمنه وسيادته من عبث العابثين، وتآمر المتآمرين، الذين يتربصون به الدوائر ، ويتحينون الفرص؛ لنشر الفوضى والخراب.

سيادة القائد:

لقد التحقت بالخدمة العسكرية منذ ثمان سنوات، تم توزيعي ضمن القطاع العسكري في مدينة تبوك، مكثت في هذا القطاع  منذ التحاقي بالخدمة العسكرية إلى اليوم.

لقد قضيت في هذه المنطقة أجمل أيامي ، تدربت على الفنون القتالية، وكنت حريصًا في كل الفترة الماضية على استيعاب الخطط العسكرية الحديثة.

لقد كنت مواظبًا على التدريب ، ملازمًا للموقع العسكري، الذي أتواجد فيه، ولم يحصل أني  انقطعت عن العمل مطلقًا.

سيادة القائد:

بعد مضي تلك السنوات الثمان في الخدمة العسكرية في هذا القطاع، وفي هذه المدينة الجميلة، بعيدًا عن أهلي وأولادي، أرغب الآن في الانتقال إلى مدينة جدة.

إن رغبتي في الانتقال إلى مدينة جدة؛ سببه أن أهلي وأسرتي يقطنون فيها، وأرغب أن يكون عملي بالقرب منهم، في نفس المدينة التي يعيشون فيها؛ كي أعوضهم عن الثمان السنوات التي ابتعدت فيها عنهم.

أرجو من سيادتكم التكرم بالموافقة على نقلي من مدينة تبوك إلى مدينة جدة.

ولكم مني جزيل الشكر والتقدير والامتنان.

 

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

الرقم العسكري: .. .. .. .. .. .. .

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

وهذه بعض من خدماتنا الأخرى نقدمها لكم فقط قم بالضغط على الرابط المناسب لك وتحدث الى خدمة العملاء مباشرة

مدة تجهيز معروض مساعدة أو أي صيغة معروض تختلف بـ إختلاف المحتوى ولكن المدة تتراوح من ساعتين إلى ثلاثة ساعات مع مراعاة أوقات العمل.

إذا أردت كتابة أي خطاب أو شكوى أو أي أنواع الخطابات كل ماعليك مراسلتي الآن. فلتفعل ذلك .. ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢ خدمة 24 ساعة