إدارة وسائل التـواصل الاجتماعى (SMM)

تُعد إدارة وسائل التواصل الاجتماعي (SMM) أسلوبًا فعالًا لبناء وتعزيز العلاقات مع الجمهور المستهدف للشركات ، ويتطلب ذلك استخدام استراتيجيات متنوعة لنشر المحتوى والتفاعل مع المتابعين وتحليل البيانات للحصول على نتائج أفضل

ما هي الخدمة

إدارة وسائل التواصل الاجتماعي هي عملية إدارة وتطوير حضور الشركات والأفراد على منصات التواصل الاجتماعي مثل تويتر إنستغرام وغيرها. وهي تشمل إنشاء المحتوى ونشره والتفاعل مع المستخدمين والمتابعين وإدارة المنشورات والحملات الإعلانية وتحليل البيانات والإحصائيات.

وظيفتها

تهدف إلى زيادة الوعي بالعلامة التجارية وتحسين العلاقة مع الجمهور وزيادة حجم المبيعات، وتعتمد على الاستراتيجية والتخطيط الجيد وتحتاج إلى فريق عمل متخصص يتمتع بالخبرة والمهارات اللازمة لتحقيق الأهداف.

أهم مميزات الخدمة

صناعة المحتوى

يقوم كادرنا الاحترافي، بتطوير استراتيجية التسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بما يعزز الوصول للجمهور المستهدف، وتحقيق أهداف العلامة التجارية، وذلك من خلال إدارة وسائل التواصل الاجتماعي، بما يضمن التواصل المستمر والفعال مع العملاء، والترويج للمنتجات والخدمات.

الإعلان على السوشيال ميديا

نتميز بوجود كادر احترافي وماهر من القائمين على إنشاء وإدارة الحملات الإعلانية عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بما يهدف لتحقيق أعلى معدلات الزيارات، وزيادة عدد العملاء المحتملين، بالإضافة إلى الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور المستهدف.

إنتاج الفيديوهات وتصميم الصور

من خلال فريق احترافي من مصوري ومصممي الجرافيك، ومشرفي التسويق، نقوم بتصميم محتوى جذاب وعالي الدقة من الصور، التي تضمن تعزيز الهوية البصرية، وتفعيل العلامة التجارية عبر منشورات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، مما يعزز الارتباط والولاء لدى الجمهور المستهدف.

التحليلات وإعداد التقارير

يعمل فريقنا الاحترافي والمختص بإعداد التحليلات التسويقية، تفنيد معدلات الأداء الخاصة بنشاطك التجاري عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما يُعزز اتخاذ القرارات الخاصة بتحسين الحملات الإعلانية، ونمو التسويق الإلكتروني، وبما يتوافق مع أهداف الخطة الاستراتيجية للمشروع التجاري.

رحلة العميل

من خلال التواصل معنا، يقوم العميل بإرسال المعلومات الخاصة بالعلامة التجارية تفصيلًا، ومن ثم يختار الباقة المناسبة له، ومن ثم يتم تأكيد التحويل، وفي أعقاب ذلك، يتم تسليم العميل خطة عمل خلال 48 ساعة، وفي أعقاب ذلك وفي حال وجود تعديلات على التصميمات والخطة الاستراتيجية والمضمون المُستخدم يتم تنفيذها فورًا.

اختر باقتك

الباقة الأولية

795 ر.س

الباقة الأساسية

1050 ر.س

الباقة المتقدمة

1885 ر.س

كبار عملائنا

احصل على استشارة تسويق مجاناً !

قم بتسجيل بياناتك للتحدث مع احد خبرائنا لمساعدتك

تواصل معنا

راسلنا

نتميز بسرعة الرد، ارسل لنا استفساراتك و طلباتك و سنرد عليك في أسرع وقت

    الفرع الرئيسي
    بجوار بنك صحار الإسلامي – السعادة الجنوبية – صلالة – سلطنة عمان.
    فروعنا
    ابني بيتك 3 – جوار مدينة زويل – حي الفيروز ج – حدائق أكتوبر – مصر.

    سلطنة عمان : 77217771(968+)

    luxurysecrets.com

    error: Content is protected !!
    تواصل معنا عبر الواتساب