مساعدات مالية حقيقية بمعروض واحد فقط

نكتب لك اقوى معروض للملك سلمان طلب مساعدة بجميع أنواعه فقط أرسل لي المعلومات التي تخص معروضك على الواتس اب على رقم / (٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢), وبإذن الله نأتي لك بمعروض يحقق المراد منه في ساعات قليله ؛ أعرض عليكم الأن معروض كمثال:

بسم الله الرحمن الرحيم السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته…وبعد،،، أنا …….. أحتاج مساعدة مالية .لا يخفى عليكم ظروف المعيشة، من غلا وارتفاع في الاسعار وكثرة الطلبات.احتاج المساعدة لظروف ضرورية خارجه عن إرادتي، وأنني لا أملك لتبيه طلبات واحتياجات المعيشة الاساسية.لقد كترة عليا الديون فوق مقدرتي؛ ولم اترك أحد من أهلي أو أصدقائي الا وقد تدينت منه، وانا في حالة لا يعلم بها الا الله.

لذلك أنا لجأت لكم لكي تساعدوني؛ لعدم كفاية دخلي وعدم توفير عمل أفضل للمعيش.حيث أعيش أنا وأسرتي في منزل للإيجار ولقد تعبت من صاحب المنزل ،لأني لم أسدد الإيجار المتراكم لدي لأكثر من سنتين وذلك بسبب الوضع المادي.

أنني لجأت لكم بعد الله عندما ضاق بي الحال وتقفل أمامي كل الطرق والسبل، لعدم قدرتي لتوفير المال لدفع لصاحب المنزل الإيجار المتراكم علي وتسديد جميع الديون التي علي .لقد تهددت بالسجن عند عدم تسديدي للديون ولصاحب المنزل في الوقت المحدد التي ألزموني به.وأنا المعيل الوحيد لعائلتي، ولا يوجد أحد يعيلهم، حيث لدي والدي مطروح على الفراش بسبب كبر سنه  اذا دخلت السجن من بعدي.

لقد تعرضت إلى حادث منذ فترة، ولقد فقدت ساقي؛ مما أدى إلى توقفي من وظيفتي السابقة، بسبب فقد ساقي وتدهور حالتي الصحية أكثر من قبل.عندما قمت بالسلامة من الحادث وعلمت بفقد ساقي، لقد تألمت كثيرا بسبب الحادث الذي حدث لي وافقدني وظيفتي.

مساعدة مالية

لقد تدهورت معيشتي أنا وعائلتي إلى أقصى حد حيث كان ينام أولادي ووالدي من غير أكل.أنني أعمل بالأجرة اليومية؛ ودخلي محدود يكفي لقوت يومي، وأنني عندما لجأت لكم وأنا أعرف بكرمكم؛ وحبكم لفعل الخير، ومساعدة الناس المحتاجين.وأنا احتاج إلى مبلغ كبير، لكي أسدد ديوني وإيجار المنزل، ومساعدة والدي الطريح على الفراش؛ فظروفي صعبة كما قلت لكم سابقا.وأرغب منكم في تسديد ديوني قبل انتهاء الفترة المحددة لدي.

وأنني أخاطب إنسانيتكم وأتمنى من الله أن يرزقكم أضعاف ما تقدموه من مساعدة للناس المحتاجين مثلي ويجعلها الله في ميزان حسناتكم وعوضكم الله خيرا.           والسلام وعليكم ورحمة الله وبركاته.

اإرسال المعاريض والشكاوى والخطابات إلى الجهات المختصّة والموجّه إليها الطلب وتزويدك برقم تتبُع الإرسالية وكيفية متابعتها . راسلني الان علي الرقم /٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢

error: Content is protected !!
تواصل معنا عبر الواتساب