معاريض أسترحام تخفف عليك الحُكم مؤثرة جداً

 

نكتُب لك صيغة معروض استرحام بعبارات و جُمل تثبت أنك فعلاً فعلت هذا الفعل خارج إرادتك وتريد تخفيف الحكم . ( لا تشغل بالك… تفائل) فنحن مكتب ال ثابت للخدمات الكتابية نقوم بهذا العمل نيابة عنك كل ما عليك فقط مراسلتي على الرقم واتس اب / ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢

وأليك صيغة معروض استرحام أعرضها عليك كمثال عزيزي العميل أنظر بنفسك :

بسم الله الرحمن الرحيم

جريمة سرقة

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته…  

تحية طيبة وبعد،،،

إلى سيادة القاضي/……

المحترم…

أنا المدعي عليه/……

كنت أشتغل في شركة/……

وأنا أعمل براتب بسيط، وأعيل أسرة كبيرة مكونه من 6 أطفال، وأم، وأب، وزوجة، وأنا أعمل براتب بسيط لا يكاد يذكر، وعملي هو مراسل في الشركة.

وأنا فقير أجبرت للسرقة، وقد أثبت علي ذلك بشهادة الشهود، وجميع الأدلة ضدي، والتي كانت واقعه في تاريخ 20/3/2020م يوم الأحد.

وكانت السرقة:ـ عبارة عن أجهزة إلكترونية، تم سرقتها من أحد المستودعات التابعة للشركة، وتم بيعها الى أحد الزبائن؛ بمبلغ وقدره من المال.

وقد ثبت علي كل ما تم سرقته، من المستودعات التابعة للشركة، وبعد التحقيق معي الذي دام أسبوع كامل، تم تحويلي إلى سيادتكم للنطق بالحكم.

وكان بقطع يدي لما ثبت علي من سرقه، وبعد طلبي لإستئناف الجلسة، أطلب منك سيدي القاضي؛ تخفيف الحكم الصادر بحقي من قطع يدي، إلى السجن، والجلد، والذي كان دافع السرقة:ـ

 هو “فقري” واحتياجي للمال، وذلك بسبب ظرف كان أقوى مني، وهو مرض “والدي” الخبيث الذي ألم به، وكنت محتاج مبلغ من المال لدفعه لإجراء العملية.

والتي تقررت بعد أسبوع من الفحوصات، وليس لدي المال لسد مصاريف العملية، مما وسوست لي نفسي بأن اسرق الأجهزة.

 وذلك عن طريق ” إستدراج” الحارس، والدخول للمخزن، وسرقة عدة أجهزة، ويعلم الله سيدي القاضي، أنني ما سرقت الإ للحاجة الماسة.

والظروف الصعبة، الذي وجدت نفسي فيها، والتمس منك سيدي القاضي، التخفيف عني بعد اعترافي بجريمتي، وإن “الدافع” ليس بسبب حبي للسرقة.

وإنما لمساعدة والدي المريض، والذي بين ” الحياة والموت” وأرجو منك سيدي، النظر لقضيتي؛ بعين الرأفة، والندم الذي أحسن به، بعد وصولي إلى هنا.

وكما أشار المحامي الموكل له بالاستئناف بقضيتي، حيث أنه يسمح لقانون العقوبات، بطلب تخفيف العقاب.

ومن حقي أن أطلب من سيادتك القاضي، أن أستعمل طلب الرأفة والاسترحام في ظل حكمك العادل، والنظر لطلبي بعين الرحمة.

حيث تثبت سجلاتي أنه لم أرتكب أي جريمة من قبل، شاكر لك حسن الأصغاء لطلبي والتمس منك الرحمة والحكم بالعدل.

مقدم طلب التخفيف/…….

رقم القضية /………..

تاريخ التقديم /……….

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. 

ان كنتم تريدون كتابة معروض مؤثر يلامس القلوب وبأسلوب بليغ يصل الى المغزى بأقل السطور ، بعون الله استطيع مساعدتكم لتحقيق مقاصدكم.
أقدم لكم جميع انواع المعاريض و الخطابات والشكاوى و البرقيات.

قيمة صياغة المعاريض والخطابات تختلف حسب طرح وسرد الموضوع.

  • التواصل من خلال الواتس آب على مدار (24 ساعة) بإذن الله، لكي تقوم بطرح التفاصيل والنظر الى الموضوع من كل الجوانب ، أخيرا وليس آخِرا … لا تتردد بالتواصل وإن كان للإستشارة على واتس آب / ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢