معروض طلب قبول في الجامعة

630
معروض طلب قبول في الجامعة
معروض طلب قبول في الجامعة

معروض طلب قبول في الجامعة , لتكن على تواصل دائم بنا , وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم/٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢

معروض طلب قبول في الجامعة

بسم الله الرحمن الرحيم .

إلى من يهمه الأمر .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أما بعد :

الموضوع : معروض طلب قبول في الجامعة .

الغاية الأساسية التي نسعى إليها جميعاً , هي الوصول إلى أعلى درجات العلم فهذه الحياة تحتاج إلى كفاح , وتحتاج إلى أن نحصل على أكبر قدر من المعلومات حتى يتسنى لنا أن نعيش حياة خالية من الجهل , ومن أسباب التخلف الفكري وعدم الفقه والمعرفة في الأشياء من جميع الاتجاهات .

 فالعلم أساس المعرفة و أساس التفكر والفهم ، وأساس النمو الحضاري حيث تقام أعظم الدول بسلاح العلم , فهو أحد أسباب التطور العظيم في أنحاء هذا العالم ، فنحن دائما نسعى لتحقيق الغاية , والهدف في حياتنا وهو أن نتعلم ونتثقف ونشيد هذه البلاد حتى تصبح عظيمة ومتطورة .

فنحن منذ الطفولة أولى الأسئلة التي نتلقاها سووا كانت من الأهل أو من الأقرباء ممن حولنا جميعاً , هو ماذا تريد أن تكون عندما تكبر ؟ جميعنا نمر بهذه الأسئلة العفوية التي قد تحمل معها خبايا مستقبل مجهول .

 فأنا منذ صغري كنت دائماً أردد بأني أريد أن أكون طبيبة , وبأن أكون أحد أولئك الذين ينتمون إلى جيش الرداء الأبيض الذين يحملون معهم الخير والرحمة والمساعدة لجميع من يعانون المرض , لجميع أولئك الذين يبكون ويتألمون بسبب ما يعانوه في أيامهم ، وهذه كانت الإجابة المتكررة في حياتي ، حيث أن والدي كان طبيباً أيضاً , فقد كان يشجعني كثيراً لأجل أن أكون طبيبة .

 نموذج خطاب طلب قبول في الجامعة

مرت سنواتي الدراسية على عجل فهكذا هي الأيام والسنين تمر دائماً دون أن نشعر بها ، حيث أنني حاولت جاهدة وقتها الجد والاجتهاد والمثابرة , فهذه كانت وصية والدي بأن نعيش لأن نحقق أحلامنا ونصل إلى ما نريد مهما كانت المعوقات من حولنا ، وبأن نسعى بجد واجتهاد فمن جد وجد .

 وبالفعل حاولت أن أحصل على معدل مرتفع بعد أن أنهيت دراستي الثانوية لأجل أن يتسنى لي الالتحاق بكلية الطب , وحتى أستطيع أن أحقق هدفي ووصية والدي الطبيب العظيم الذي توفي قبل أن يراني أرتدي الرداء الأبيض قبل أن يراني طبيبة كما تمنى ، ففراق أب عظيم كوالدي ليس شيء يستسهل تجاوزه فقد كان كل شيء عظيم في حياتي .

بعد أن أنهيت دراستي الثانوية العامة , استطعت الحصول على معدل بتقدير ممتاز حيث أنني سأستطيع من خلاله الالتحاق بكلية الطب , وقد كان ذلك أحد أهم المطبات الكبيرة التي حاولت خلال اثنى عشر عاماً لأجل أن أتجاوز هذا المطب بنجاح دون أي خسائر أو هزائم تكلفني الكثير بعد ذلك .

  فكلنا يجب أن نسعى ويجب أن نصل إلى ما نريد , فالأحلام تحتاج إلى عمل وجهد حتى تصبح واقع مرغوب في حياتنا دائماً ، فبعد حصولي على هذا المعدل بقي بعدها أن أتوجه مباشرة إلى بوابة الجامعة فتقدمت لحضرتكم ب, نموذج خطاب طلب قبول في الجامعة , لكي أطرق أبواب العلم بشكل أوسع و أكثر شمولية و لكي أصل إلى  ما أريد .

معروض طلب قبول في جامعة

فلذلك توجهت لسيادتكم ب, معروض طلب قبول في جامعة  الإمام , لكي أكون أحد طلابها وأحد من يتبغون العلم من أولئك الدكاترة والمعلمون العظماء بها .

خطاب طلب قبول في الجامعة

كما أتوجه لكم ب, خطاب طلب قبول في الجامعة , وأتمنى أن أتجاوز هذه الخطوة حتى أستطيع الاستمتاع برحاب العلم بطريقة ميسره وسليمة ، وكما نعرف دائماً أن نسبة المتقدمين لامتحان القبول عالية جداً ، ونسبة الذين يتم قبولهم بقدر بسيط ومعلوم وفكرة تجاوز الامتحان تطلب معجزة أيضاً ، وأتمنى أن أكون أحد المقبولين لكي أصل لهدفي وغايتي .

صيغة خطاب طلب قبول في الجامعة

صيغة خطاب طلب قبول في الجامعة , تقدمت بطلبي لكم , على أمل قبولي لدراسة في الجامعة ولدراسة الطب , كما حلمت منذ صغري , و حتى أحقق ذلك الحلم المنشود منذ زمن .

معروض طلب قبول بالجامعة

لقد سعيت كثيراً واجتهدت , للوصول إلى هذه اللحظة المنتظرة من سنين , ولذا تقدمت لسيادتكم ب , معروض طلب قبول بالجامعة , سائلاً التوفيق من الله تعالى .

 

معروض للقبول بالجامعة

معروض للقبول بالجامعة , من خلال طلبي المقدم أرجو منكم التكرم والنظر في موضوعي ومساعدتي على تجاوز هذه المرحلة .

شاكرة لكم تعاونكم وجهودكم الجبارة التي تقدمونها لأجل العلم ..

 

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

يوجد لدينا العديد من الخدمات، في مختلف المجالات، كون معنا لطلب خدمتك في أي وقت.

التواصل : واتس آب ( ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢ )

كتابات أخرى يمكنك ان تحصل عليها: معروض للملك, خطاب طلب مساعدة مالية, طلب مساعدة مالية من الامير الوليد بن طلال, صيغة خطاب للديوان الملكي, نموذج نقل موظف, معروض جاهز doc