معروض طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي

عندما بلغ (باولو كويليو) سن الخامسة عشرة من عمره قال لأمه: (لقد اكتشفت هوايتي، أريد أن أصبح كاتباً).فأجابته بحزن: يا بني، أبوك مهندس، وهو رجل منطقي، وعاقل ولدية رؤية دقيقة للعالم، فهل تعرف ما معنى كاتب؟- هو شخص يكتب كتباً. نكتب لكم معروض طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي فقط راسلني علي الواتس / ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢

ودار حوار طويل بين الروائي البرازيلي الشهير وبين والدته حول وظيفة الكاتب ودوره وحتى شكله، في النهاية بحث (كويليو) عن ماهية الكاتب في بداية الستينيات، ولخصها في الشكل الآتي:

الكاتب يضع نظارة باستمرار، وشعره غير مصفف. يمضي نصف وقته غاضباً من كل شيء، والنصف الآخر محبطاً. يعيش مع مثقفين آخرين يتكلمون عن أشياء صعبة.

من واجب الكاتب ألا يكون مفهوماً من جيله، وإلا فإنه لا يعد عبقرياً أبداً، لأنه مقتنع بأنه ولد في عصر يسوده الانحطاط. والكاتب يجري دائماً عدة تصحيحات وتغييرات على كل جملة يكتبها.

نكتب لك صيغة خطاب موجه للملك وجميع أنواع الشكاوى و الخطابات والمعاريض وطلبات النقل فور أتصالك بنا علي الرقم / ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢

أو اضغط علي الرابط المناسب لك للتحدث الى خدمة العملاء مباشرة

بإذن الله يُجهز معروض طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي في وقت قصير ؛ يختلف بـ إختلاف المحتوى ولكن المدة تتراوح من ساعتين إلى 3 ساعات (حسب التفاصيل).

كل هذا إبتداءً من 100 ريال ويختلف السعر بـ إختلاف نوع الخطاب وفقني الله وإياكم لما فيه خير وأعاننا وسدد خطانا .

التواصل فقط واتس آب ؛ تتم خدمة العملاء حسب أولوية التحويل بين العملاء السابقين ؛ والصلاة والسلام على سيد المرسلين.
راسلني على واتس آب/ ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢