بطريقة جذابة، وأسلوب معلوماتي رصين يسعدنا أن نكون معكم في عرض حصري لموضوع:

مكتب الوليد بن طلال لتسديد الديون

في ثنايا هذا الموضوع سنتناول طريقة التقديم لطلب مساعدة من مكتب الوليد بن طلال لتسديد الديون، وجميع مكاتب المؤسسة.

وللحصول على خدماتنا في كتابة الطلبات والخطابات والمعاريض، يُرجى التواصل معنا عبر رقم الواتساب التالي: 0556663321.

مكتب الوليد بن طلال لتسديد الديون

إن مؤسسة الوليد بن طلال لتسديد الديون من المؤسسات السعودية الخيرية التي لها مبادرات إنسانية ومشاريع خيرية تستفيد منها الكثير من الحالات داخل المملكة وخارجها.

إن هذه المؤسسة التي تأسست سنة 1996م كان هدفها منذ البداية دعم الحالات الإنسانية التي تستحق المساعدة، وإن كان نشاطها في البداية اقتصر على تقديم الدعم لبعض الحالات إلا أنه توسع لاحقًا ليشمل فئات كثيرة جدًّا من الحالات الباحثة عن الدعم.

ولم يقتصر الأمر على تقديم الدعم للحالات داخل المملكة فقط بل صار لديها مكاتب في بعض الدول العربية والإسلامية، وهذه النشاطات والبرامج النوعية تحظى بمباركة قيادة المملكة العربية السعودية ورعايتها ودعمها بكل تأكيد.

ومن ضمن الأنشطة التي يتخصص في تقديمها هذا المكتب تقديم المساعدات الخاصة بسداد الدين على الحالات المعسرة العاجزة عن سداده.

إن مكتب الوليد بن طلال لتسديد الديون يتكفل بالنظر في طلبات الحالات الإنسانية التي لا تستطيع سداد ديونها وتقبع خلف جدران السجن أو مهددة بتلك العقوبة.

اقرأ أيضًا: معروض طلب مساعدة مالية من امير

مكتب الأمير الوليد بن طلال للمساعدات

إن المملكة قد أنجبت الكثير من رجال الخير الذين جعلوا غايتهم الأساسية في الحياة هي مدّ يد العون للآخرين، ومساعدتهم ومساندتهم، وبخاصة في الظروف الحالية التي تعيشها البلاد.

وحلم كل أسرة هو أن تحظى بحياة كريمة، وكم من أسر معدمة أقفلت على أنفسها الأبواب وهي تدعي الكفاف، وتخشى ذل السؤال.

من أجل هؤلاء أُسست العديد من الجمعيات والمؤسسات الخيرية والمكاتب الإنسانية ومنها: مكتب الوليد بن طلال لتسديد الديون.

إن هذه المؤسسات تسعى لأن تجعل المواطن يحصل على المساعدة من خلالها، وبكل رقي وإنسانية توجه المساعدة للمحتاج دون أبسط خدش لكرامته.

إن آلية التقديم المتبعة في أغلب هذه الجهات صارت على أعلى درجات الخصوصية بحيث لا يعلم أي شخص من الأساس أن هذا الشخص قدّم على طلب مساعدة.

وسنوضح الطريقة الإلكترونية التي توفر للمواطنين هذه الأجواء الخاصة التي يمكن معها الحصول على الغرض الذي يقدم من أجله طلب مساعدة إلى مكتب الوليد بن طلال لتسديد الديون على سبيل المثال.

إنها طريقة تناسب المؤسسات الخيرية التي يتوفر لديها موقع على الإنترنت يمكن للمواطن الدخول إليه واتباع خطوات محددة تمكنه من تقديم طلبه بكل سلاسة وبمنتهى الخصوصية.

ومما يجدر التأكيد عليه أن كل بيانات المواطن والحالة التي تنشد المساعدة يتم الاحتفاظ بكل بياناتها بشكل سري، ومن المستحيل أن تتسرب على الإطلاق.

مما يوفر للمواطن كل الأجواء الملائمة لتقديم طلبه في طريقة تحفظ له ماء وجهه، ولا يعلم أحد بأي تفاصيل تخص هذه الحالة أبدًا.

اقرأ أيضا: صيغة معروض للأمير

رقم الوليد بن طلال الواتس اب

وبكل يسر وسلاسة يمكن للمواطن أن يتواصل مع المختصين في مكتب الوليد بن طلال لتسديد الديون ومختلف فروع مكاتب المؤسسة على الرقم التالي:
966112110000+

إن هذا الرقم مخصص للتواصل مع هذه المؤسسة الخيرية التي لن تقصر في تقييم أي طلب يستحق  ذلك التقييم.

شروط مساعدة الوليد بن طلال

يشترط مكتب الوليد بن طلال لتسديد الديون، وكذا مختلف مكاتب مؤسسة الوليد بن طلال مجموعة من الشروط والمعايير التي  يجب النظر فيها قبل تقييم الطلب.

في البداية يلزم التأكد من أن دخل الشخص أو الأسرة الراغبة في الحصول على المساعدة لا تتجاوز ثلاثة آلاف ريال سعودي.

وينبغي ألا تكون هذه الأسرة قد حصلت على دعم التأسيس الذي تقدمه لها الدولة، وألا يكون لديها أي ممتلكات عقارية خاصة أو أي سيارات كذلك.

كما تشترط مؤسسة الوليد بن طلال لتسديد الديون على الأسر والأفراد الذين يحصلون على مساعدة سكنية أو سيارة منها ألا يقوموا بتأجيرها إطلاقًا.

ارقام هواتف رقم الوليد بن طلال الواتس اب

توفر مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية وكذلك مكتب الوليد بن طلال لتسديد الديون مجموعة من الأرقام التي يمكن بواسطتها للمواطنين أن يتواصلوا بالمؤسسة للاستفسار عن تطور طلباتهم ومختلف الأمور الأخرى.

كما يتاح للمواطنين التواصل مع المؤسسة والمختصين فيها لطرح طلباتهم المختلفة عن طريق التواصل معهم على رقم الواتساب: 966112110000+

كما يمكن أن تقدم الحالات المستحقة للمساعدة الطلب الخاص بها عن طريق الدخول إلى الموقع الخاص بمكاتب المؤسسة ومنها مكتب الوليد بن طلال لتسديد الديون.

يلزم في البداية أن يدخل المواطن الموقع، ثم يضغط على أيقونة تسجيل جديد، ويُسجل اسمه في الخانة المحددة لهذا، ويُدخل بريده الإلكتروني ورقم هاتفه، ثم سيصله رمز خاص يتيح له التواصل مع الموقع الخاص بالمؤسسة عن طريقه.

الوليد بن طلال يساعد المحتاجين

إن الوليد بن طلال ذلك الشخص الخيّر الذي يساعد المحتاجين من خلال هذه المؤسسة الخيرية التي يرعاها يقدم خدماته بشكل ممنهج مؤسساتي منظم.

مكتب الوليد بن طلال للمساعدات المالية

تكرموا بمتابعة المعروض الحصري المميز عن خدمات مكتب الوليد بن طلال للمساعدات:

النموذج التطبيقي:

بسم الله الرحمن الرحيم

سيدي سمو الأمير الوليد بن طلال المحترم.

الموضوع: طلب مساعدة مالية

حياكم الله تحية طيبة، ثم أما بعد:

فأنا المواطن …… ورقمي الوطني…… ورقم هاتفي…… وعنوان سكني ………..

أقدّم لكم في مستهل هذا الطلب خالص التحايا القلبية، ثم بالغ الود والعرفان لكل جهودكم الجبارة في مساعدة المحتاجين أمثالي.

وندعو الله بكل صدق ومحبة وإخلاص لكم بالتوفيق والسداد، وإنها لدعوة قلبية صادقة بأن يسخرك الله لكل المواطنين المحتاجين.

وأن تستمر نشاطات هذه المؤسسة وتتوسع وتنتشر لتغطية حالات كثيرة، وفقكم الله وأضاء دروب الخير التي تخطون فيها بكل ثقة.

وبالإشارة إلى الموضوع المذكور آنفًا فإني أناشد سموكم بتقديم مساعدة مالية لي أحتاجها لسداد ديني الذي دخلتُ السجن بسببه.

وها أنا مسجون منذ عام مضى، ولا أمل لي في الخروج من هذه الورطة، فحالتي المادية صعبة جدًّا، ومن المستحيل أن أتمكن من سداد هذا المبلغ.

وقد خسرتُ وظيفتي في القطاع الخاص منذ أن سُجنتُ، إذ أرسلت لي الشركة التي أعمل فيها قرار الاستغناء، وعيّنوا موظفًا بدليًّا.

وهذا الدين لم أقترضه إلا تحت وطأة ظرف صحي صعب مر به ولدي الصغير، واضطررت إلى الاستدانة من أجل إجراء العملية الجراحية له.

وكان هناك اتفاق شفوي بيني وبين المدين على السداد بالتقسيط لكنه طالب مجددًا بالسداد خلال شهر واحد.

وادعى عليّ بأني التزمتُ بالسداد دفعة واحدة، ولم يكن لدي أي بينة أثبت بها أنه أمهلني لتقسيط المبلغ خلال عام كامل.

وكان قرار سجني ظالمًا لي ولأسرتي التي لا ذنب لها في هذه المشكلة، وصارت بدون معيل في غيابي، وحالتهم صعبة للغاية.

وإني إذ أقدم إلى مكتب الوليد بن طلال لتسديد الديون هذا الطلب آمل أن أحصل على مساعدة مالية تغطي قيمة هذا الدين.

وأحلم كل ليلة بالوقت الذي يُطلق فيه سراحي، وأتمكن من العودة إلى أسرتي، وأتمكن من الحصول على عمل أقوم من خلاله بالإنفاق على أسرتي.

أما بقائي هنا محجوزًا بين المجرمين والقتلة، وأنا مواطن مسالم كل تهمتي أني وقعتُ ضحية شخص جشع لا يخشى الله.

ولم يخش الله وهو يرمي بي إلى السجن بسبب هذا المبلغ المالي الذي يعلم تمام العلم أن شخصًا مثلي ظروفه بسيطة لن يتمكن من سداده دفعة واحدة.

مع العلم أن الاتفاق بيننا كان على سداده من خلال نظام التقسيط المناسب لذوي الدخل المحدود مثلي ومن هم في ظروفي، وبعد أن أمضيتُ سنة كاملة في السجن، وعجز أهلي ومعارفي عن مساعدتي والحصول على حل لمشكلتي، قررتُ أن أرفع مشكلتي إلى مكتب الوليد بن طلال لتسديد الديون.

وإني أقدّم لسيادتكم في هذا الطلب كل المرفقات اللازمة التي تُوضح صعوبة حالي وظروفي العسيرة التي أشرحها لمكتبكم حتى يساعدني على تجاوزها.

وأسأل الله أن تتعاونوا معي فوضع أسرتي مأساوي للغاية ليس هناك من يرعاهم غيري، وقد عجزوا عن توفير متطلبات حياتهم الأساسية.

وإني إذ أقدم إلى سيادتكم هذا الطلب أطرق آخر أبواب الأمل، إنه باب مكتب الوليد بن طلال لتسديد الديون الذي يعرف بالإنسانية والعطف والمساندة.

وأرجو من الله أن يكون على يد سموكم حل هذه المشكلة، وقد سمعتُ بشكل كبير عن صنائع الخير التي يقدّمها مكتب الوليد بن طلال لتسديد الديون.

وآمل أن تكون المبررات والأسباب التي بسطتها بين أيديكم مقنعة لكم للموافقة على هذا الطلب، ويعلم الله أن كل ما أذكره صادق وحقيقي.

وبين أيديكم أكرر تحياتي وعظيم احترامي وتقديري لكل مختص يعمل على مساعدة الناس واستقبال طلباتهم الخاصة بطلب المساعدة.

وإني قد سلمتُ هذا الطلب لإدارة السجن، ورجوتُهم أن يصل طلبي ومناشدتي إلى سموكم بشكل عاجل مراعاة للحالة الإنسانية الصعبة التي أنا فيها.

وأختم هذا الطلب بخالص الدعاء والابتهال إلى الله أن يجعل درب الخير والإحسان الذي تسيرون فيه متيسرًا وربيعيًّا.

وتقبلوا خالص ودي واحترامي وتقديري، ونتمنى لكم دوام الصحة والعافية والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مقدم الطلب/………….

الرقم الوطني/…………….

رقم هاتف أسرتي/………….

عنوان السجن/………….

التوقيع/……………

رقم مكتب الوليد بن طلال في برج المملكة

يجري التواصل مع المكتب الرئيسي لمؤسسة الوليد بن طلال في برج المملكة من خلال رقم موحد مخصص لهذه المؤسسة وللحالات التي تود التواصل معها، وهذا الرقم هو: 966112110000+.

نصب مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية

وبعد أن ذكرنا كل المعلومات القيمة السابقة لطريقة التواصل مع مكتب الوليد بن طلال لتسديد الديون وجميع مكاتب المؤسسة نأمل أن يحذر جميع المواطنين من النصب والاحتيال.

ونقصد به بعض المواقع الإلكترونية المغررة التي تنشر إعلانات وهمية عن تقديم المساعدات، وتتاجر بآلام الناس، ويقع الكثير من المواطنين تحت وطأتها، إذ إن بعض المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي تنتحل شخصية الوليد بن طلال، وتدعي تقديم المساعدات للمحتاجين.

وبهذا التحذير نختم هذا الموضوع المتميز الذي قدمناه بطريقة حصرية حول موضوع: مكتب الوليد بن طلال لتسديد الديون، وفي هذا الموضوع قدمنا تفاصيل مفيدة عن: مكاتب مؤسسة الوليد، ونوع المساعدات التي تقدمها، وطريقة التقديم لطلب تلك المساعدات.

كما وضعنا النموذج التطبيقي المتميز الذي يوضح خطوات كتابة الطلب بشكل رسمي رصين.

ويبقى أن نذكركم أننا متاحون للتواصل معنا وتنفيذ طلباتكم المتصلة بكتابة الخطابات والطلبات والشكاوى والرسائل والتقارير والتصاريح المختلفة.

كل ما عليكم هو التواصل معنا على تطبيق الواتساب، ومراسلتنا فيه على رقمنا التالي:

0556663321.