نموذج طلب إجازة بدون مرتب للسفر : نسعد بتواصلكم , ونعمل على خدمتكم في أي وقت .

نموذج طلب إجازة بدون مرتب للسفر ..  هنا نقدم لك أفضل الخدمات التي تليق بك فلا تتردد.

وللحصول على خدماتنا في كتابة الطلبات والخطابات والمعاريض، يُرجى التواصل معنا عبر رقم الواتساب التالي: 0556663321

طلب اجازة بدون مرتب للسفر

قدمنا لكم , نموذج طلب إجازة بدون مرتب للسفر , بأسلوب واضح ورائع .

النموذج التطبيقي

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى إدارة الشركة / ….  المحترمون .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أما بعد :

الموضوع : نموذج طلب إجازة بدون مرتب للسفر .

لا يحق لأي موظف أو عامل أن يتغيب عن العمل بدون حاجة للغياب , و لكن إن اضطر إلى ذلك , بسبب ظرف طارئ حصل معه , فيجب عليه أن يقدم على طلب إذن لتغيب , من المدير في العمل , و لابد أن يكون السبب مقنع , حتى يتم الموافقة على ذلك الطلب , و لكن إن كان العذر أو السبب غير مقنع , ففي معظم الأوقات لا تتم الموافقة على الطلب .

طلب إجازة للسفر

و من المعلوم أن مدة طلب الإجازة لا بد أن تكون لفترة قصيرة , و ليست لشهور أو سنوات , و لكن قد يحدث مع الموظف في بعض الأحيان أمور تضطره لسفر إلى خارج الوطن , من أجل تلقي العلاج , في حالة كان هو الشخص المريض أو أحد أولادة أو زوجته أو أحد والديه أو أحد أقاربه , مما يضطر السفر للخارج , لعدم توفر العلاج داخل الوطن , و لابد من السفر للخارج بناء على قرار من الأطباء , و هنا يتوجب على الموظف أن يقدم على طلب إجازة لسفر , و تكون لفترة محددة , و من ثم يعود بعد ذلك لمزاولة عملة .

و بسبب الظرف الطارئ الذي حدث معه , أصبح الموظف بحاجة شديدة إلى إجازة مطولة , و في هذه الحالة يحق للموظف أن يقدم على طلب إجازة بدون راتب , وقد ضمن القانون في وزارة العمل , و سمح لجميع الموظفين أن يطلبوا إجازة بدون راتب .

لقد تعبت كثيراً من أجل الحصول على وظيفة وعمل مناسب , يساعدني ويخفف عني من صعوبات الحياة ومشقاتها , و حتى أستطيع العيش بكرامة دون عناء وشقاء , و أن أستطيع توفير وتلبية كافة المتطلبات الأساسية لعائلتي .

فقد التحقت بكلية التجارة و دراسة المحاسبة , لما له من مستقبل باهر , و تخصص مطلوب بشكل كبير , و من خلاله سأتمكن من الحصول على الوظيفة التي ستمكنني من توفير ما يلزم .

و بعد أن تخرجت من الجامعة , حاولت البحث عن عمل مناسب , وبعد وقت طويل حصلت على وظيفة محاسب في شركتكم الموقرة .

نموذج طلب إجازة للسفر

و أنا أعمل معكم منذ سنوات , و قد أبليت بلاء حسناً , خلال عملي لديكم , و قد عملت بكل إخلاص وبذلت قصارى جهدي , من أجل إحراز تقدم ونجاح كبير لشركة .

و كنت دوماً ملتزماً بالدوام , و لم أقصر في أداء واجبي تجاه عملي , و لم أتغيب عن العمل إلا لسبب وظرف طارئ , و لم تكن تتجاوز الإجازة التي أحصل عليها عدة أيام .

و لكن في هذه المرة ما حدث معي ظرف صعب للغاية , و أحتاج لوقت طويل وإجازة مطولة قد تستغرق شهور .

فقد أصيب أحد أطفالي بمرض خطير يتطلب السفر به للخارج من أجل العلاج , بناء على طلب الأطباء , لأن علاجه صعب داخل الوطن , و لهذا تقدمت ب , نموذج طلب إجازة للسفر , لأستطيع إنقاذ ابني من مرضه الخطير , سائلاً المولى لكم دوام الصحة والعافية .

كتابة طلب اجازة بدون راتب

طلب إجازة للسفر , لقد تقدمت بطلب الحصول على إجازة من أجل السفر للخارج , لعلاج ابني في إحدى الدول المتوفر لديها العلاج اللازم لحالة طفلي , و حتى يعود كما كان بصحة وعافية , وأتمنى أن تنظروا لطلب بعين الإنسانية والموافقة علية , في أسرع وقت , فحالة طفلي لا تستدعي التأخير .

لقد قمت ب , كتابة طلب إجازة بدون راتب , حتى أتمكن من السفر بطفلي للخارج لتلقي العلاج اللازم لحالته , فعلاجه لن يكون إلا بالسفر به للخارج , لعدم توفره داخل الوطن .

نموذج طلب اجازة بدون راتب

نموذج طلب إجازة بدون راتب , لقد تقدمت بطلب الحصول على هذه الإجازة , بسبب ظرف طارئ , أجبرني على طلب الإجازة , متمنياً منكم الموافقة , و قبول الطلب المقدم لديكم , فالأمل الوحيد لعلاج طفلي وأن يعود كما كان السفر به للخارج , لذا أرجوا منكم التعاون ومساعدتي في الحصول على الإجازة .

 

و تقبلوا مني جزيل الود و الامتنان .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

قدمنا لكم على موقعنا نموذج طلب إجازة بدون مرتب للسفر , بأسلوب مميز ومعبر  فلا تتردد بالتواصل معنا عبر رقم الواتس آب : على الرقم (0556663321)

 

كتابات أخرى: صيغة خطاب لوزير الداخلية, خطاب طلب زيادة راتب, معروض للملك سلمان طلب مساعدة, صيغة خطاب طلب وظيفة, نموذج معروض, كيف اكتب معروض, صيغة خطاب تظلم موظف