طلبات ترقية رائعة نكتُبها بكل إحترافية تأتي لك بالفائدة المؤكدة

طلبات ترقية

بعض مّنا يكون كفؤً في مجاله ومحرج من طلب ترقية من صاحب العمل بسبب إحترامه و كبريائة فنحن هنا مكتب ال ثابت نقوم بكتابة صيغة طلب ترقية بطرق ممتازة لتقدمها في عملك بدون أي إحراج بطلب ننجزه نحن لك بكل بساطة للتسهيل عليك ؛ كل ماعليك مراسلتي على الواتس / ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢

ونعرض عليكم مثال مخُتصر ومُبسط في كتابة صيغة طلب ترقية :

بسم الله الرحمن الرحيم

طلب ترقية

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته…

تحية طيبة وبعد،،،

رئيس مجلس الإدارة / …….

مقدم الطلب / ……..

سيدي لقد عملت في مؤسستكم ما يقارب ال4 سنين

وأنا اتمتع بالكفاءة المهنية في أدائي؛ وانضباطي في العمل، وكما أني أتمتع ب الإبتكار، والحماس، والعمل ضمن فريق واحد يستحق كل التقدير والاحترام.

 تعلمت الكثير؛ واستفدت خبرات كثيره خلال فترة عملي في المؤسسة، وأنا أرجو منك النظر في طلب ترقيتي، حيث عملت بكل جد وإخلاص طوال ال4 سنين، والتزامي بالعمل؛ وبالدوام، والمثابرة في عملي.

 لقد اشدتم بحسن اخلاقي، وحسن سلوكي داخل المؤسسة أكثر من مره.

 شاكرا لكم جهودكم، وتشجيعكم الدائم لنا، وأنا عند حسن ضنكم بي.

دمتم بود مع خالص احترامي.

رئيسي مجلس الإدارة/…….

مقدم الطلب /…….

والسلام وعليكم ورحمة الله وبركاته.

فيما يلي مجموعة من الخدمات التي نتشرف أن نقدمها لكم بسعر في متناول الجميع ليحظى بخدمة الكل بإذن الله كل ما عليك لتستلم معروض جاهز الضغط على إحدى هذه الخدمات وهي:

أضغط علي الرابط المناسب لك لتحويلك مباشرة إلى خدمة العملاء

يتم كتابة الخطاب بواسطة الكمبيوتر عبر تطبيق (Word)، وإرساله إليك عبر الواتس آب او عبر البريد اللإلكتروني (الإيميل)، كل ما عليك طباعته وتقديمه فقط، كما أن التعديل مجاناً، طيلة ثلاثون يوماً في نفس النموذج.

كتابة صيغة طلب ترقية وجميع أنواع المعاريض و الخطابات والشكاوى , إبتداء من 100 ريال وتتم خدمتك في أي وقت بأذن الله علي مدار 24 ساعة بتوفيق الله التواصل عبر الواتس اب / ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢