مكتب ال ثابت للترجمة والخدمات الكتابية

نقوم بالترجمة الأحترافية للغات العالم

نحن مكتب ال ثابت للترجمة والخدمات الكتابية نقدم لك خدمات الترجمة من أي لغة الى اللغة العربية والعكس ؛ والحمد لله والفضل له ننجزها لك في وقت قصير و دقة عالية في الترجمة والسعر حسب اللغة التي ستقوم بترجمتها وعدد الصفحات ؛ راسلني فقط على الواتس اب على رقم / ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢

تعتبر اللغة واحدة من أدوات الاتصال الأكثر تعقيدا، والمستخدمة بين البشر حول الكرة الأرضية، حيث تتعدد اللغات، واللهجات حول العالم، ولا يمكن فهم الطرف الأخر الا إذا وجدت الترجمة لفهم معاني، وثقافات الشعوب الأخرى.

وكما نعهد اليوم التطور السريع في عالم التكنولوجيا؛ والإنترنت سهلت المهمة لدى الكثير من الباحثين، والمتطلعين على شعوب، وثقافات الغير.

حيث جاءت خدمة الترجمة، والتي أعطت أهميتها في نقل ثقافات الدول المختلفة بآلاف اللغات المختلفة. 

ترجمة__ترجمة___ ترجمة( خدمات الترجمة من أي لغة )

حيث سهلت مهمة الترجمة في كثيرا من الأمور، والأعمال، والمشاريع التي تقام في الدول الأجنبية، والعربية، وكذلك تبادل المعلومات، والأفكار، ونقل الأخبار من جميع أنحاء العالم.

وقد توسعت رقعة الترجمة في زيادة وعي الطلاب، والباحثين بالمعرفة، والتوسع الثقافي، حيث شملت الترجمة جميع اللغات في العالم إلى اللغة العربية.

وكما لاحظنا التطور السريع في الدول  العربية، وأتساع الثقافات المختلفة، وذلك بسبب التبادل الثقافي، والتجاري بين الدول الأجنبية والعربية.

وتختلف الترجمة باختلاف اللغة المراد ترجمتها؛ لتسهيل عملية نقل المعلومات بين المجتمعات، والتواصل بين الأخرين، كما تساهم في تبسيط معاني المفردات من لغة إلى لغة أخرى.

يمكن أن تساعد في خلق فرص عمل للعديد من الأشخاص الذين يحتاجون إلى ترجمة لغوية، وتعتبر أداة تواصل الدول بين بعضها البعض، وفهم لغتهم المختلفة.

تسهل عملية السياحة، والسفر، والرحلات البرية، والبحرية، والجوية بطريقة سهله وسلسة، حيث يمكن للأشخاص التنقل من دولة إلى أخرى “التبادل السياحي” .

كذلك تبادل الأنشطة الثقافية، والرياضية والتعليمية بين الدول العربية، والأجنبية حيث أصبح العالم بأسره، وكأنه قارة صغيرة بسبب تبادل اللغات.

وقد أهتمت الدول العربية كبقية الدول بالترجمة، لتسهل عملياتها الحيوية داخل البلدان؛ وتنمي أنشطتها المختلفة كما يعرف بالتبادل الثقافي.

حيث  تعتبر اللغة العربية من اللغات التي حظيت باهتمام الباحثين المترجمين على حد سواء، وسهلت الترجمة حل النزاعات التي تحصل في جميع أنحاء العالم، ووصول المساعدات الدوائية، والغذائية “الإغاثية” والمساعدات الإنسانية إلى الدول الفقيرة بفعل الترجمة.

حيث كان الناس محصورين قديما داخل بلدانهم أما الأن فلا يوجد شيء صعب أو مستحيل بفضل ما توصلت إليه التكنولوجيا في الترجمة.

وأيضا يذهب الناس من بلد إلى أخر، دون خوف من عدم فهم اللغة الأخرى للدولة المراد التوجه لها، وكأن العالم أصبح قرية صغيرة يسهل التعايش فيها.

وإليك خدماتنا الأُخرى لعّلك تحتاجها في يوم من الأيام ونتشرف بزيارتك لنا :

1- معروض منحة ملكية.

2- معروض مساعدة مالية.

3- معروض سداد دين.

4- معروض علاج.

5- معروض إعفاء.

6- شكوى (تضرر تهجم تعدي)

7- تظلم من قرار أو حكم أو معاملة

8- معروض ترقية.

9- صيغة معروض عسكري.

10- خطاب نقل موظف مدني.

11- خطاب شُكر.

12- خطاب إعتذار.

13- معروض طلب ابتعاث خارج المملكة.

14- معروض طلب إكمال دراسة الماجستير وإستثناء.

15- معروض إسترداد و طلب جنسية.

16- طلب وظيفة.

17- إسترحام.

18- معروض إعفاء مخالفات مرورية.

19- نزاع على أرض.

20- مشكلة في حي أو قرية .

21-تعويض علاج وأخطاء طبية.

22- إعفاء بنك التسليف.

23- إعفاء البنك العقاري للورثة.

24- طلب خدمات لقرية.

25- طلب ختم شياخة أو عرافة.

26- مقدمة حفل.

27-زواج من أجنبية خارج المملكة.

28-زواج من أجنبية داخل المملكة.

29- شكوى وظيفية.

30- ترجمة .

اذا كنت ترغب في خدمات الترجمة من أي لغة راسلني على واتس آب/ ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢

لسنا الوحيدون ولاكننا متميزون من فضلك قم بمراسلتي على الواتس اب رقم / ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢