نموذج طلب إجازة اختبارات

300
نموذج طلب إجازة اختبارات
نموذج طلب إجازة اختبارات

نموذج طلب إجازة اختبارات , راسلنا دوماً ودون تردد , عبر الواتس آب على الرقم /٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢

 نموذج طلب إجازة اختبارات

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى من يهمه الأمر .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد :

طلب اجازة اختبارات

الموضوع : نموذج طلب إجازة اختبارات  .

عانيت ألم فراق و الداي و تحملت المسؤولية مبكراً من بعدهم ، فقد تركا لي خمسة أخوة أطفال , كنت لا أزال فتاة صغيرة لا أعرف شيء في الحياة ، و عشت أيام مريرة و صعبة لفراق والداي , و بسبب الحمل الذي تركاه لي , و لقد ذهب كل شيء برحيلهما , السعادة والفرح و الأمن , يعلم الله وحده كم عانيت دونهما و لا أزال إلى اليوم أعاني .

نموذج خطاب طلب اجازة اختبارات

لقد كان لرحيل والداي أثر كبير في نفسي , و الأكبر و الأصعب من ذلك الأمانة التي تركوها في ذمتي , حاولت تجاوز تلك الأيام الحزينة , و استعادة روحي التي فارقتني بفراقهم , من أجل إخوتي و الاهتمام بهم و رعايتهم , و القيام بدور الأب والأم معاً .

فقد كان لزاماً علًي أن أتحمل المسؤولية الثقيلة التي وقعت على عاتقي , و لم يكن أمامي خيار آخر حتى أتمكن من رعاية أخوتي و العناية بهم  , إلا الخروج للبحث عن عمل , حتى أستطيع أن أعيشهم حياة كريمة , دون أن يشعروا بغياب والدينا .

طلب اجازة امتحانات

حرصت قدر استطاعتي , أن أعوضهم عن حنان وحب الوالدين , ضحيت وتنازلت كثيراً لأجلهم , فخرجت أبحث عن عمل , أستطيع من خلاله , تأمين وتوفير ما يحتاجونه و يلزمهم , فعثرت على عمل في الخياطة النسائية , مهنة اكتسبتها وتعلمتها من و الدتي رحمها الله , و حصلت على عمل في إحدى المشاغل .

لم يكن بالعمل الذي وفر لي كل شيء , لقد كنت أتقاضى بالأجر اليومي , و بالكاد يكفي لتوفير وجبة طعام في اليوم لي ولأخوتي , و لكنه كفانا سؤال الناس , و أغنانا طلب الحاجة منهم .

نموذج تقديم اجازة اختبارات

أعمل و أدرس دون أن أقصر في واجبي تجاه عملي أو دراستي , بالرغم من صعوبة الحياة و الوضع المادي , إلا أنني لم أتخلى عن دراستي و مواصلة تعليمي  و أن أصبح يوماً طبيبة كما أراد لي والدي رحمه الله .

فأنا أعمل من بعد أن أعود من مدرستي وحتى الثامنة مساء , و من ثم أعود للمنزل لمذاكرة دروسي و الاهتمام بأخوتي , تحملت مسؤولية أكبر من طاقتي و قدرتي , و لكن ليس لهم سواي بعد الله تعالى .

خطاب طلب اجازة اختبارات

أعمل كي أوفر لأخوتي متطلباتهم و مصروفاتهم , فأعمل جاهدة لأجلهم , وأعوضهم عن فقدان الوالدين , فهم بحاجة لمن يسندهم و يعينهم في حياتهم , و من واجبي أن أعمل و أضحي لأجل أن يعيشوا بخير , و أن لا ينقصهم شيء .

أنا طالبة في المرحلة الثانوية , و أواجه صعوبة في أوقات الاختبارات , و لا أتمكن من التوفيق بين العمل و دراستي .

صيغة طلب اجازة اختبارات

و لهذا أتوجه إليكم ب , خطاب طلب إجازة اختبارات , من أجل الحصول على إجازة لفترة محددة , حتى أحصل على وقت كافي للمذاكرة .

خطاب طلب إجازة اختبارات , أتقدم به من أجل إعطائي إجازة حتى أتمكن من المذاكرة أكثر , متمنياً منكم التعاون معي و قبول طلبي .

نموذج خطاب طلب إجازة اختبارات

أتقدم لإدارة المدرسة الموقرة ب , خطاب طلب إجازة اختبارات , لإعطائي و منحي إجازة و عدم حضور الحصص الدراسية , حتى أستفيد من الوقت في المذاكرة , أرجوا منكم أن تنظروا لوضعي , و مساعدتي .

فأنا لا أستطيع من أن وفق بين العمل و الاختبارات معاً , فلا أن يؤثر أحدهما على الآخر , و لا أريد أن أخسر أي منهما , فعملي هو مصدر دخلي و رزقي الوحيد , و دراستي هي مستقبلي , و النور التي في حياتي .

و لذلك تقدمت إليكم ب , خطاب طلب إجازة اختبارات , متمنية منكم تفهم وضعي والموافقة على طلبي .

لا أريد أن أخسر عملي , و لا أستطيع تركه , فمن خلاله أتدبر أمور حياتي , فأنا عليا التزامات و مسؤوليات , و إيجار شهري للمنزل الذي أسكن فيه مع إخوتي , ولهذا لجأت إليكم لمساعدتي ومنحي إجازة , كي يتوفر لي وقت أطول للمذاكرة .

و لكم مني جزيل الشكر و التقدير .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

 

 اختر المعروض، ثم اضغط على الرابط المناسب, وسوف يتم تحويلك إلى خدمة العملاء مباشرة .

  1. قضية إحتيال.
  2. طلب عفو .
  3. طلب مساعدة مالية .
  4. شكاوى بجميع أنواعها: تجهم، تعدي، تضرر.
  5. تظلمات بجميع أنواعها.
  6. الترجمة و السيرة الذاتية

تصفح أيضا: صيغة معروض للملك, معروض استرحام جاهز, معروض جاهز طلب مساعدة مالية, صيغة خطاب طلب وظيفة للديوان الملكي, كتابة معروض شكوى للقاضي, خطاب استرحام لوزير الداخلية السعودي