نموذج طلب إجازة سنوية قطاع خاص

232
نموذج طلب إجازة سنوية قطاع خاص
نموذج طلب إجازة سنوية قطاع خاص

نموذج طلب إجازة سنوية قطاع خاص : نحرص دوماً على تقديم أفضل الخدمات  .

نموذج طلب إجازة سنوية قطاع خاص ..  تواصل معنا وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم (٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢)

نموذج طلب إجازة للقطاع الخاص

قدمناه لكم بطريقة مميزة , نموذج طلب إجازة سنوية قطاع خاص .

 

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى من يهمه الأمر / ….  المحترمون .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أما بعد :

الموضوع : نموذج طلب إجازة سنوية قطاع خاص .

نموذج طلب إجازة للقطاع الخاص , يقدم الكثير من العاملين و الموظفين في القطاع الخاص , لطلب الحصول على إجازة , و على المتقدم بطلب الإجازة , أن يبين يوضح سبب التقديم

نموذج طلب إجازة سنوية للشركات

و لابد أن يكون السبب مقنع وحقيقي , ليتم الموافقة على الطلب , و أن يكون مختصر , و غير مبالغ ويتجنب الدخول في تفاصيل لا داعي لذكرها .

نموذج طلب إجازة سنوية للشركات , و قد يحدث أن يتعرض الموظف لظرف طارئ , يجبره على تقديم طلب إجازة , و يكون الظرف قوياً , و لا يستطيع بسببه مزاولة عملة , بسبب الظرف الحاصل معه .

نموذج طلب إجازة موظف قطاع خاص

نموذج طلب إجازة موظف قطاع خاص , و يحق لأي موظف في القطاع الخاص أن يتقدم بطلب إجازة , و لكن لابد أن يكون قد تعرض لأمر خارج إرادته , جعله بحاجه لإجازة .

أنا عامل معكم في هذا المصنع منذ سنوات , و خلال فترة عملي كنت ملتزماً ومنضبطاً بالقوانين ولوائح العمل , فأنا دوماً أقوم بعملي على أكمل وجه ودون تقصير . 

نموذج طلب إجازة القطاع الخاص

لقد توظفت للعمل معكم , وقد قدمت الكثير في عملي لديكم , و لم أتوانى يوماً أو أقصر تجاه ذلك , و لا يذكر أني تغيبت عن العمل وتخاذلت عن أداء مهامي , دوماً كنت محباً لعملي , مؤدياً له على أكمل وجه .

ولكن قد يضطر الشخص لأخذ إجازة من العمل , لظرف حدث معه , مما يضطر لطلب الحصول على إجازة من العمل , لمدة محددة , على أن يعود بعد ذلك للعمل مرة أخرى .

و لهذا أتقدم لسيادتكم , نموذج طلب إجازة القطاع الخاص , حيث تعرضت مؤخراً لنوبة قلبية , و أنا بحاجة شديدة لراحة لفترة , لأستطيع بعدها العودة للعمل وأنا بكامل صحتي وعافيتي .

نموذج طلب إجازة قطاع خاص

فقد نصحني الأطباء البقاء في المنزل وأخذ قسطاً من الراحة , و عدم العمل والتعرض للإرهاق والتعب , لأن وضعي الصحي يتطلب راحة تامة , فأرجوا منكم أن تمنحوني إجازة وقبولكم طلبي المقدم , نموذج طلب إجازة قطاع خاص , و لكم جزيل الشكر و الامتنان .

نموذج طلب إجازة بدون راتب قطاع خاص

نموذج طلب إجازة بدون راتب قطاع خاص , و كما أنني تقدمت لسيادتكم , بطلب إجازة بدون راتب , حيث أني بحاجة لإجازة مطولة , و قد يتطلب الأمر السفر للخارج , لإجراء عملية , و في هذه الحالة أحتاج لإجازة لفترة طويلة , فأرجوا منكم التعاون و النظر للموضوع بأهمية .

فأنا لا أود أن أخسر وظيفتي وعملي معكم , فهو مصدر رزقي الوحيد , فمن خلاله استطعت تكوين أسرة , و تمكنت من الإنفاق عليهم , فكل ما أريد إجازة مرضية لفترة من الزمن , و بعدها أعود للعمل من جديد .

لقد عثرت على عمل معكم , بعد بحث مستمر في أكثر من مكان , و قد تغيرت حياتي للأفضل , و استطعت تدبر أمور حياتي بشكل جيد , فألتمس منكم أن تعطوني هذه الإجازة , على أن أعود بعد انقضاء المدة لمزاولة عملي .

لقد تقدمت لكم بطلب إجازة , و قد بينت وشرحت لكم السبب الذي جعلني أتقدم بطلب هذه الإجازة , و أملي بكم كبير أنكم ستقبلون طلبي , و تعملون على الموافقة عليه , لحاجتي الشديدة لهذه الإجازة , بسبب تعرضي لمرض مفاجأ جعلني غير قادر على العمل , و أصبحت بحاجة لإجازة بصورة عاجلة , حتى أتمكن من تلقي العلاج بشكل أفضل , فأرجوا منكم أن تتفهموا وضعي الصحي , و العمل على منحي الإجازة التي من خلالها سأتمكن من تلقي العلاج اللازم .

 و كما تعرفون دوماً كنت مجتهداً في أداء عملي , و مخلصاً وملتزماً في أداء مهامي ووظيفتي , و لكن بسبب مرضي لم أعد قادراً على العمل , و لذا تقدمت بطلب إجازة لأتمكن من العلاج , و حتى أعود للعمل بعد ذلك بأحسن حال , فحالتي المرضية حرجة جداً , و تستدعي إجازة بصفة ضرورية .

 

و لكم مني خالص الود و التقدير .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

 

 لتواصل معنا قم بمراسلتنا عبر رقم الواتس آب : على الرقم (٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢)

 

كتابات أخرى: طلب منحة ارض من البلدية, صيغة معروض للملك, خطاب طلب اجازه من الشركه, طريقة كتابة خطاب شكوى, نموذج سداد دين, نموذج خطاب قبول في الجامعة, صيغة خطاب زيادة راتب, نموذج طلب منحة ارض