طريقة طلب إجازة من مديري

295
طريقة طلب إجازة من مديري
طريقة طلب إجازة من مديري

طريقة طلب إجازة من مديري , كن على تواصل بنا , راسلنا عبر الواتس آب على الرقم /٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢

طريقة طلب إجازة من مديري

بسم الله الرحمن الرحيم .

إلى من يهمه الأمر .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أما بعد :

الموضوع : طريقة طلب إجازة من مديري .

طلب إجازة من مديري

طلب إجازة من مديري , تقدمت بطلبي إلى حضرتكم الموقرة , حيث أني بحاجة إلى إجازة عاجلة , بسبب ظروف طارئة حدثت معي .

فقد تعرضت والدي لمرض مفاجئ , و قد عرضته على أطباء كثر وأخصائيين واستشاريين , وتم تشخيص المرض , سرطان القولون , وحالته تستدعي السفر للخارج في أسرع وقت , من أجل تلقي العلاج اللازم .

طلب إجازة من العمل

و لهذا تقدمت لكم ب , طلب إجازة من العمل , حتى أتمكن من السفر بوالدي للخارج كما نصح الأطباء , فأرجوا منكم أن تمنحوني هذه الإجازة , لحاجتي الماسة لذلك .

فأنا المسؤول الوحيد عن والدي , و لا يوجد أحد غيري مسؤول عنه , و يقوم برعايته وخدمته غيري , فأتمنى منكم أن تنظروا لطلبي المقدم , بعين الرحمة والإنسانية , و إعطائي إجازة من العمل , من أجل السفر بوالدي للخارج من أجل العلاج .

فحالة والدي تتدهور يوماً بعد يوم , و لا تحتمل التأخير أكثر من ذلك , فلا بد من السفر به سريعاً , ليتم استئصال الورم , قبل أن ينتشر في كامل جسده , عافانا وعافاكم الله .

فأتمنى منكم سيدي المدير أن تمنحوني إجازة لفترة محددة , لأستطيع السفر بوالدي للخارج , و إجراء له اللازم لحالته المرضية .

طريقة طلب إجازة من المدير

طريقة طلب إجازة من المدير , طريقة طلب إجازة من المدير , تتم من خلال طلب الموظف لتلك الإجازة , بسبب ظرف طارئ حدث معه , أجبره على تقديم ذلك الطلب , فتقدم لمديرة بالعمل , بطلب إجازة , سواء كان يعمل في شركة أو مؤسسة أو مدرسة أو مستشفى , و غيرها من الأماكن  .

و هذا ما حدث معي تماماً , حيث أجبرتني الظروف , و مرض والدي , لتقديم طلب إجازة من مديري في العمل , و هذه هي المرة الأولى التي أطلب فيها إجازة من الدوام .

فكما تعلمون أنا أعمل معكم منذ سنوات , و قد عملت معكم بجد وإخلاص , و كنت دوماً منضبطاً وملتزماً بإداء واجبي على أكمل وجه ودون تقصير , و لذا أرجوا منكم أن تعطوني هذه الإجازة , بسبب الظروف الخارجة عن إرادتي التي حدثت معي , مما جعلني أقدم على طلب الإجازة .

كيف أطلب إجازة من مديري

كيف أطلب إجازة من مديري , يجب على من يقدم على طلب إجازة , أن يكون قد حدث معه ظرف , جعله يقدم على ذلك الطلب , و يجب أن يوضح سبب طلب الإجازة بشكل موجز وواضح , و أن يكون السبب مقنع , حتى يتم الموافقة على الطلب , كأن يكون حدث معه وفاة , أو مرض , أو حادث , أو أي سبب يستدعي طلب الإجازة .

 

طريقة طلب إجازة من مديري

طريقة طلب إجازة من مديري , فأنا تقدمت بطلب الإجازة , لسبب الذي ذكرته لكم مسبقاً , سبب خارج إرادتي , و لهذا تقدمت لحضرتكم , بطلب إجازة لحاجتي الشديدة لذلك .

فحالة والدي لم يتم علاجها داخل الوطن , مما جعل الأطباء يرشدوننا لسفر به للخارج , ليتم علاجه و إنقاذ حياته من الموت .

فالألم ينهش بجسده , و جعله طريح الفراش , فأصبح لا يقوى على الحركة , من شدة الألم و الوجع وماحل به من مرض خبيث , أنهك جسده النحيل , وجعله يصارع ليل نهار , ولذا أتقدم لكم بطلب إجازة من العمل , وأرجوا منكم أن تقبلوا طلبي والموافقة عليه في أسرع وقت ممكن .

كيفية طلب إجازة من مديري

كيفية طلب إجازة من مديري , لا بد أن تكون الطريقة التي يطلب بها الموظف إجازة من المدير , تتسم بالأدب والوقار والاحترام , و أن تكون بأسلوب سلس ومفهوم , وعلى من يقوم بتقديم الطلب , أن يوجز ويلخص , سبب طلبه تلك الإجازة , و أن يبدأ بالسلام والتحية , وأن يظهر التقدير لمديرة من خلال طلبه , وأن يكون السبب الذي قدمه مقنعاً , و يستحق أن يقدم على طلب إجازة .

و تقبلوا مني جزيل الشكر و التقدير .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

يوجد لدينا العديد من الخدمات، في مختلف المجالات، كون معنا لطلب خدمتك في أي وقت.

التواصل : واتس آب ( ٠٥٣٣٣٩٩٩٨٢ )

كتابات أخرى يمكنك ان تحصل عليها: معروض للملك, خطاب طلب مساعدة مالية, طلب مساعدة مالية من الامير الوليد بن طلال, صيغة خطاب للديوان الملكي, نموذج نقل موظف, معروض جاهز doc